تقارير تركية: مهاجم ريال مدريد يهدد مستقبل مصطفى محمد فى جالاتا سراي

السبت، 18 ديسمبر 2021 11:48 ص
تقارير تركية: مهاجم ريال مدريد يهدد مستقبل مصطفى محمد فى جالاتا سراي مصطفى محمد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تركية اليوم، السبت، أن نادى جالاتا سراي التركى يسعى للتعاقد مع مهاجم ريال مدريد، ما يهدد بقاء مصطفي محمد مهاجم الزمالك المعار إلى الفريق التركي.

وأكدت صحيفة "فوتوماك" التركية أن انضمام المهاجم الصربي لوكا يوفيتش لصفوف جالاتا سراي التركي سيؤدي إلى استبعاد أحد اللاعبين من قائمة الفريق، خاصة من اللاعبين الأجانب فى خط الهجوم، ومنهم مصطفي محمد.

وأضافت الصحيفة، يرغب النادي التركي فى الحصول على خدمات الصربي لوكا يوفيتش، مهاجم ريال مدريد الإسباني، واستقدامه لصفوف الفريق في شهر يناير المقبل.

وبحسب صحيفة "الصباح"، فإن المفاوضات التي تجري بين النادي التركي ويوفيتش وصلت إلى مراحل متقدمة ويفصلها بعض الرتوش الخاصة بالاتفاق مع ناديه الإسباني.

وأشارت إلى أن نادي جالاتا سراي يرغب فى الحصول على خدمات المهاجم الصربي بشكل نهائي، فى حين يسعى ريال مدريد لإعارته فقط وعدم التفريط فيه، رغم عدم تألقه مع الفريق خلال الموسم الجارى.

وأوضحت جريدة الصباح خطة نادي جالاتا سراي فى استخدام خيار الشراء النهائي الموجود فى عقد مهاجم الفريق مع الزمالك والبالغ 4 ملايين دولار، من أجل الحصول على خدمات نهائيًا خلال الأيام المقبلة.

ولفتت إلى أن النادي التركي لن يحتفظ بمصطفى محمد بين صفوفه، مشيرا إلى أنه سيتم تسويقه لأحد الأندية التي سترغب في الحصول على خدماته في خلال شهر يناير المقبل.

وكان مصطفى محمد قريبًا من نادي بوردو الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولم تنجح الصفقة بسبب عدم حصول تفعيل جالاتا سراي بند الشراء النهائي في عقده قبل بيعه لبوردو، خلال الصيف الماضي.

الصباح
الصباح

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة