تقارير: جالاتا سراي يقرر شراء مصطفى محمد من الزمالك للمتاجرة فيه

الخميس، 16 ديسمبر 2021 02:25 م
تقارير: جالاتا سراي يقرر شراء مصطفى محمد من الزمالك للمتاجرة فيه مصطفى محمد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحيفة تركية اليوم الخميس، خطة نادي جالاتا سراي التركى ، بشأن مستقبل مصطفى محمد، مهاجم الفريق مع اقتراب انتهاء اعارته من الزمالك .

ويوجد شرط فى عقد مصطفى محمد يحق لفريق جالاتا سراي أحقية شراء المهاجم حتى نهاية ديسمبر من الزمالك بمقابل مادي 4 ملايين دولار.

وأكدت صحيفة "فوتوماك" التركية، أن هناك خطة واضحة من قبل نادي جالاتا سراي وهي تفعيل البند وشراء المهاجم المصري الدولي نهائيًا رغم عدم مشاركته المستمرة مع الفريق تحت قيادة، مدربه فاتح تريم.

وتابعت الصحيفة، "ثم سيبحث جالاتا سراي عن رحيل، مصطفى محمد، بعرض أعلى حتى يستفيد ماديًا مع وجود العديد من الاهتمامات من الأندية الأوروبية".

بدأ فريق جالاتا سراي المحترف بين صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد، الاستعداد للمواجهة المرتقبة أمام باشاك شهير التي ستقام في السادسة مساء السبت المقبل على ملعب "تورك تيليكوم آرينا" ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري التركي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

وشهدت التدريبات الجماعية التي أشرف عليها فاتح تريم المدير الفني للفريق تألق المهاجم المصري مصطفى محمد الذي يسعى الى استعادة مكانه في تشكيلة الفريق الأساسية خلال المباراة المقبلة.

وتراجع جالاتا سراي للمركز الثامن في جدول ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 23 نقطة جمعها من الفوز فى 6 مباريات والتعادل فى 5 وخسارة مثلها وتسجيل 21 هدفاً وتلقى 20.

وشارك مصطفي محمد مع جالاتا سراي في 25 مباراة الموسم الجاري في كل البطولات سجل خلالهم أربعة أهداف وصنع هدفا وحيدا ، ويحق لجالاتا سراي ضمه من الزمالك نهائيا بعد دفع 4 ملايين دولار.

وقاد مصطفي محمد فريقه جالاتا سراي للتأهل إلى دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي بعد تصدره ترتيب المجموعة الخامسة من منافسات دور للموسم الحالي 2021 / 2022 بعد تعادله السلبي  مع لاتسيو الإيطالي على ملعب "الأولمبيكو" معقل الأخير وبين جماهيره.

وتصدر نادي جالاتا سراي ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في مثلهم وعدم تلقي خسائر مسجلاً 7 أهداف وتلقي 3 أهداف.

 
مصطفى محمد
مصطفى محمد

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة