أكرم القصاص - علا الشافعي

ألكانتارا: ليفربول يريد تحقيق كل الألقاب.. وتأقلمت سريعا فى آنفيلد

السبت، 18 ديسمبر 2021 09:24 م
ألكانتارا: ليفربول يريد تحقيق كل الألقاب.. وتأقلمت سريعا فى آنفيلد تياجو ألكانتارا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم الاسباني تياجو ألكانتارا، لاعب وسط فريق ليفربول الإنجليزي، أن الريدز ينافس على جميع الألقاب في كل البطولات التي يشارك فيها هذا الموسم، مشيرا في الوقت نفسه إلى أنه استطاع التأقلم سريعا مع الفريق منذ الموسم الماضي، بعد انتقاله للريدز قادما من بايرن ميونخ.

وقال ألكانتارا فى تصريحات نشرتها صحيفة "ليفربول إيكو"، "أنا من نوع الأشخاص الذين يريدون المزيد باستمرار، أنا لا أرضى أبدًا عن مستوياتي ودومًا أريد المزيد، جئت لليفربول لمحاولة الفوز بالمباريات واللعب بإستمرار والمشاركة كأساسي".

وأضاف، "لقد تأقلمت مع الفريق منذ الموسم الماضي، لكن الآن مع وجود المشجعين بالتأكيد الأمر أصبح طبيعيًا أكثر".

وتابع تياجو، "نحن بوقت غريب جدًا لكن بنفس الوقت علينا التأقلم على الوضع ونحاول المرور من خلال هذه الأوقات بأفضل ما يمكن".

وواصل: "بمركزي الحالي يجعلني قادرا أكثر على صنع الأهداف والتسجيل ايضًا ونحن كفريق بحاجة لهذا قدر الإمكان، أنا سعيد جدًا مع اداء الفريق والفوز بالمباريات وتقديم مستويات جيدة نريد تقديمها كل مباراة".

أشار: "لو انتهى الموسم بعد شهر فيمكنني القول أننا جاهزين لفعل كل شيء لتحقيق كل مابوسعنا لكن من المبكر الحديث عن الألقاب لكن ايضًا نريد تحقيقها كفريق".

أتم: "نريد الفوز بكل مباراة وكما قلت بالسابق، تحقيق كل لقب ممكن ونحن هنا لمحاولة فعل ذلك".

وتأهل ليفربول إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا بالعلامة الكاملة في دور المجموعات، كما يحتل وصافة الدوري الانجليزي حاليا برصيد 40 نقطة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة