أنشيلوتي يكشف موقف مصابي ريال مدريد ضد قادش.. ويوجه رسالة عن برشلونة

السبت، 18 ديسمبر 2021 02:34 م
أنشيلوتي يكشف موقف مصابي ريال مدريد ضد قادش.. ويوجه رسالة عن برشلونة أنشيلوتي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني، عن موقف المصابين قبل مواجهة قادش غداً، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من منافسات الليجا، على ملعب "سانتياجو برنابيو".

قال مدرب ريال مدريد في مؤتمر صحفي: "كل اللاعبين الذين ثبتت إصابتهم بفيروس كورونا في حالة جيدة، هذا هو الشيء المهم".

أضاف كارلو أنشيلوتي، "بنزيما في حالة جيدة جداً، تدرب مع الفريق اليوم وبالتأكيد سيلعب غداً، صحيح بنزيما تدرب بمفردة في الأيام الماضية ولكنه مُستعد للقاء الغد وهو جاهز".

تابع، "لم نفكر أبداً في تأجيل المباراة لأن لدينا فريقاً جيداً وجاهزاً للعب، علينا أن نتعايش مع الفيروس".

أكمل، " هازارد سيلعب غداً، ليس لأن لدينا لاعبين مُصابين بالفيروس ولكنه يتدرب بشكل جيد وهو بصحة جيدة".

وبخصوص الكرواتي لوكا مودريتش، علق أنشيلوتي "لقد جاءت نتيجة اختباره سلبية لكنه متعب من الحمى ولم يتدرب في هذه الأيام. بالتأكيد لن يلعب غداً".

شدد مدرب الريال، " لدى هازارد الرغبة والحافز، اللعب كأساسي لم يأت بسبب الانتكاسة التي تعرضنا لها ولكن لأنه كان مجتهداً في التدريب وقام بعمل جيد".

أوضح، "ماذا يمكنني أن أقول، اللعب في التاسعة مساءً متأخر قليلاً، في تمام الساعة التاسعة مساءً يستعد الكثير من الإيطاليين للنوم، لقد وضعونا في هذا الوقت وسنلعب في هذا الوقت".

واصل، " دافيد بخير، ليس لديه أعراض، إنه في المنزل، نتائج عائلته سلبية، تعودنا على ذلك، نتحمله ونتطلع إليه، عندما تكون نتيجته سلبية سيعود".

أكد أنشيلوتي، "لقد عملنا بشكل جيد وكنا محظوظين أيضاً، نحن لا نبدأ بشكل جيد ونحن نواصل القيام بنفس الأشياء، نتعافى جيداً ونقيم الحالة الجسدية".

وبخصوص منافسه قادش، قال أنشيلوتي "ليس علينا تغيير هويتنا كثيرًاً، إنه فريق ربما يكون أقل جودة من غيره، إذا كان علينا الدفاع عن مستوى منخفض، فسوف ندافع عن مستوى منخفض، لن نغير الهوية التي سارت بشكل جيد بالنسبة لنا في هذه المباريات".

وحول موقف البارسا في المنافسة على لقب الدوري الإسباني، رد أنشيلوتي " برشلونة لديه القدرة على القتال حتى النهاية".

وإختتم أنشيلوتي تصريحاته متحدثاً عن موقعة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، حيث قال " اللعب ضد باريس سان جيرمان سيكون مثيراً وممتعاً للغاية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة