شريف عبد الفضيل عن خطأ السولية: وارد وسبق وسجلت هدفا عكسيا أمام الوداد

الجمعة، 17 ديسمبر 2021 01:22 ص
شريف عبد الفضيل عن خطأ السولية: وارد وسبق وسجلت هدفا عكسيا أمام الوداد عمرو السولية
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى شريف عبد الفضيل، لاعب الأهلي السابق، أن خطأ عمرو السولية بتسجيله هدفا عكسيا فى شباك المنتخب الوطني خلال مباراة مصر وتونس بنصف نهائي بطولة كأس العرب، وهو ما أدى إلى تأهل تونس على حساب الفراعنة للمباراة النهائية، هو أمر وارد في كرة القدم.

وقال عبد الفضيل في تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم": "عمرو السولية من أفضل لاعبي بطولة كأس العرب، والهدف العكسي أمر وارد في الكرة، واللعبة كانت غريبة جداً وعمرو كان يحاول إبعاد الكرة وهذا ما حدث، وسبق لي في مباراة الوداد الكرة خبطت في صدري ودخلت هدفا".

وحرص مسئولو النادي على التواصل مع عمرو السولية لاعب الفريق الأحمر وقائد منتخب مصر من أجل دعمه ورفع من روحه المعنوية، بعد الخطأ الذي ارتكبه في مباراة الفراعنة ضد تونس بنصف نهائي بطولة كأس العرب، بعدما سجل هدف بالخطأ في شباك منتخب مصر في الوقت القاتل من عمر المباراة.

وساهم الهدف الذي سجله عمرو السولية بالنيران الصديقة في مرمى منتخب مصر في توديع الفراعنة لبطولة كأس العرب وصعود منتخب تونس للمباراة النهائية من البطولة وملاقاة نظيره الجزائري، بينما ينتقل منتخب مصر لمواجهة قطر في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وحرص مسئولو الأهلي خلال الاتصال مع عمرو السولية على تأكيد ثقتهم الكبيرة في اللاعب وأنه كان أفضل لاعبي المنتخب في البطولة العربية وكان مثال للقائد المثابر والذي يذل كل ما في وسعه لخدمة فريقه طوال مشاركته في كأس العرب، وأن الخطأ لا يقلل منه كأفضل اللاعبين في مركزه في مصر وإفريقيا وأحد مكاسب المنتخب من المشاركة في كأس العرب.

وطالب مسئولو الأهلي السولية بنسيان الخطأ والتركيز مع منتخب بلاده في مباراة قطر لحصد المركز الثالث بالطولة العربية، ومن ثم موصلة التألق مع فريقه بدءا من مباراة السوبر الأفريقي يوم الأربعاء المقبل بقطر أيضا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة