يوسف المساكنى: منتخب مصر لم يكن سهلاً وتونس تستحق التأهل

الخميس، 16 ديسمبر 2021 11:57 ص
يوسف المساكنى: منتخب مصر لم يكن سهلاً وتونس تستحق التأهل مصر وتونس
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد يوسف المساكنى لاعب المنتخب التونسى أن نسور قرطاج استحقوا التأهل إلى المباراة النهائية بعد الفوز على المنتخب المصرى فى مواجهة نصف النهائى التي شهدها استاد 974، وانتهت بفوز بلاده بهدف نظيف. 

وأضاف المساكنى، فى تصريحاته نقلتها صحيفة "استاد الدوحة" القطرية، الحمد لله على الفوز والتأهل إلى نهائى كأس العرب، واصلنا الانتصارات وتقديم المستوى الجيد الذى يليق بالكرة التونسية.

وأضاف اللاعب أعتقد أن المنتخب لعب بروح قتالية عالية من البداية وحتى النهاية كان لدينا أمل كبير ورغبة فى تحقيق الفوز، وقد تحقق لنا ذلك الشىء بالفوز فى اللحظات الأخيرة للمواجهة مع مصر.

وتابع المساكنى: المباراة لم تكن سهلة فى ظل المردود الذى قدمه المنتخب المصرى نحن كنا الأفضل فى الشوط الثانى، ونستحق الفوز والحصول على بطاقة الترشح أضعنا عدة فرص وتوفقنا فى الكرة الأخيرة.

حقق منتخب تونس فوزًا قاتلاً على نظيرة منتخب مصر، بهدف نظيف، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على استاد 974، فى إطار نصف نهائى بطولة كأس العرب ليتأهل إلى المباراة النهائية. 
 
وجاء الهدف فى الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع للمباراة، عن طريق عمرو السولية بالخطأ فى مرماه، بعدما لعب نعيم السليتى، ضربة حرة غير مباشرة، ليحولها السولية، برأسه فى شباك الشناوى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة