تعرف على مشوار مصر وقطر فى كأس العرب قبل مباراة تحديد المركز الثالث

الجمعة، 17 ديسمبر 2021 12:30 م
تعرف على مشوار مصر وقطر فى كأس العرب قبل مباراة تحديد المركز الثالث منتخب مصر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يدخل المنتخب الوطني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش تحدياً قوياً، عندما يلتقي نظيره القطري فى اللقاء المقرر إقامته فى الساعة 12 ظهر السبت، لتحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العرب المقامة بالدوحة.
 
ونستعرض مسيرة المنتخبين في البطولة قبل مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

مصر 1 / 0 لبنان

حقق منتخب مصر فوزا صعبا على منتخب لبنان بهدف دون رد فى الجولة الأولى للمجموعة الرابعة، سجل هدف الفراعنة محمد مجدى أفشة من ضربة جزاء في الدقيقة 71، بعد عرقلة لأحمد فتوح.

مصر 5 /0 السودان

اكتسح المنتخب الوطنى نظيره السودان بخماسية نظيفة، فى المباراة التى أقيمت بينهما على استاد 974 بالدوحة، ضمن منافسات الجولة الثانية، جاءت خماسية المنتخب عن طريق أحمد رفعت وأحمد سيد زيزو ومحمود حمدى الونش وحسين فيصل ومحمد شريف.

مصر 1 /  1 الجزائر

تعادل منتخب مصر مع الجزائر فى ثالث مواجهات المجموعة الرابعة بهدف لمثله، جاء هدف الفراعنة عن طريق عمرو السولية من ركلة جزاء حصل عليها بعد عرقلة مدافع الجزائر له فى منطقة الجزاء.

مصر 3 /1 الأردن

تأهل المنتخب الوطنى لنصف النهائى بعد الفوز على الأردن (3-1) بعد تمديد اللقاء الذى جمعهما مساء السبت، على استاد الجنوب بمدينة الوكرة القطرية، جاءت أهداف الفراعنة عن طريق مروان حمدى وأحمد رفعت ومروان داوود.

مصر وتونس 0/1

خسر المنتخب الوطني مباراته الأخيرة في كأس العرب أمام نظيره التونسي في الوقت القاتل من عمر مباراة الدور نصف النهائي، بعد هدف عكسي سجله عمرو السولية قائد المنتخب في مرماه ليغيب عن المباراة النهائية.

على الجانب الآخر، استهل منتخب قطر مشواره فى البطولة ودور المجموعات بالفوز على البحرين 1/0 ثم التفوق على عمان بنتيجة 2-1 وفى الجولة الثالثة والختامية لدور المجموعات فاز على العراق 3/0.
 
وفي الدور ربع النهائي حقق منتخب قطر فوزاً عريضاً على نظيره الإماراتي بنتيجة 5/0، قبل أن يخسر من الجزائر في الدور نصف النهائي بنتيجة 2/1.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة