ربيعة: مصلحة الأهلي أهم من مشاركتي.. ويداعب كهربا: هنتجوز في يوم واحد

الجمعة، 17 ديسمبر 2021 09:58 م
ربيعة: مصلحة الأهلي أهم من مشاركتي.. ويداعب كهربا: هنتجوز في يوم واحد ربيعة
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف رامي ربيعة، مدافع الأهلي، عن استعداد فريقه لخوض مباراة السوبر الإفريقي ضد الرجاء المغربي يوم الأربعاء المقبل، مؤكدا: "هي مباراة الفرصة الواحدة لازم نركز لها واحنا مركزين بشكل جيد".

وعن ابتعاده عن المشاركة مع الأهلي قال في تصريحات لقناة ناديه: "أنا بعمل اللي عليه والأهم مصلحة الفريق واللي بيكسب البطولة الأهلي ومش فارق الأسماء وده اللي اتعلمناه في النادي".

وعن وجود أكبر من قائد في صفوف الأهلي آخرهم عمرو السولية الذي ظهر بروح وإصرار كبيرين مع منتخب مصر بكأس العرب، شدد على أن هذه ميزة كبيرة داخل الأهلي ويساهم في إنجاح الفريق.

ووجه رسالة إلى زميله عمرو السولية قائلا: "أنت حصلت على جائزة أفضل لاعب في مباراتين، ولكن سوء حظ في كرة الهدف التي دخلت شباكنا في مباراة تونس والكرة مثل الحياة لا تعطك كل شيء وهي صفحة، وتم غلقها ولا يوجد شخص معصوم من الخطأ وكلنا وقعنا في مثل هذه المشاكل من قبل".

وداعب محمود كهربا: "أنا وأنت هنتجوز في يوم واحد"، ليرد عليه كهربا: "أنا وأنت في يوم واحد"، مؤكدا أن الروح بين اللاعبين داخل الأهلي رائعة ويسودها حب متبادل.

وتابع: "جمهور الأهلي داعم لنا بشكل مستمر، وهو أفضل جمهور شفته في حياتي، وعمري ما أنسى مباراة السوبر ضد الزمالك اللي كسبناها 3 / 1، وأتمنى وجودهم في ضهرنا باستمرار ونقدر نسعدهم على طول".

وعن مباراة الرجاء بالسوبر الإفريقي، قال ربيعة: "الرجاء فريق شرس ولديه جمهور كبير ويوجد تفاهم بينه وبين جمهور الأهلي، وخضنا مباراتين وديتين بفكر مختلف إحداهما تهاجمك والأخرى تغلق اللعب وتلعب على دفاع المنطقة والهجمات المرتدة، ومباراة سموحة كان الأداء أفضل وهناك تجانس بين اللاعبين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة