الاتحاد السكندري يستفسر من الأهلي عن إمكانية ضم رامى ربيعة

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 06:00 ص
الاتحاد السكندري يستفسر من الأهلي عن إمكانية ضم رامى ربيعة رامى ربيعة
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علم اليوم السابع أن نادي الاتحاد السكندري بدأ في جس نبض الأهلي حول الاستغناء عن لاعبي الفريق الأحمر رامي ربيعة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعدما خرج اللاعب من حسابات الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.
 
وأجرى محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري محادثات مع مسئولي الأهلي في الأيام القليلة الماضية بشأن ضم رامي ربيعة في الانتقالات المقبلة، حيث يبحث زعيم الثغر عن مدافع قوي يعزز الخط الخلفي للفريق الأول لكرة القدم والذي ظهر بشكل متواضع للغاية في جولات الدوري الأولى، لا سيما مع تراجع مستوى المدافع الجامايكي داميون لوي نانا".

ربيعة يدرك تماما أن أيامه باتت معدودة مع الفريق بعدما أصبح موسيمانى يعتمد على الثلاثى أيمن اشرف وياسر إبراهيم والمغربى بدر بانون وهو ما يجعل مهمة المدافع الدولى صعبة في التواجد بالتشكيلة الأساسية وهو ما يقربه من الرحيل على امل المشاركة أساسيا .

في سياق متصل، أشاد محمد مصيلحي بأداء اللاعبين والجهاز الفني بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن بعد البداية القوية في مشوار الدوري، موضحا أن الفريق تم تدعيمه بشكل متوازن، خاصة أن الاتحاد دعم صفوفه في حدود الاحتياجات المطلوبة.
 
وقال إن مجلس الإدارة فعل كل ما في وسعه من أجل مصلحة نادي الاتحاد، في ظل وجود العديد من الأندية التي تملك أموالا طائلة، مشيرا إلى أنه يطالب الجماهير بدعم الفريق في المرحلة القادمة، موضحا أن الوقت ما زال مبكرا للحديث عن مستقبل الفريق بالدوري. وأكد أن اللاعب الأنجولي مابولولو سيكون أحد مفاجآت الموسم لأنه لاعب دولي ومميز وقناص.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة