أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة ليفربول ضد نيوكاسل فى الدروى الإنجليزى والقنوات الناقلة

الخميس، 16 ديسمبر 2021 12:03 م
موعد مباراة ليفربول ضد نيوكاسل فى الدروى الإنجليزى والقنوات الناقلة ليفربول
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه فريق ليفربول الإنجليزى نظيره نيوكاسل يونايتد مساء اليوم، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ17 من مسابقة الدورى الإنجليزى الموسم الجارى 2021-2022.

موعد مباراة ليفربول ضد نيوكاسل

تقام مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد في العاشرة مساء اليوم الخميس، على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

ويحتل فريق ليفربول وصافة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى هذا الموسم، برصيد 37 نقطة خلفاً لفريق مانشستر سيتى المتصدر برصيد 41 نقطة، فيما يأتى فريق نيوكاسل يونايتد فى المركز الـ19 برصيد 10 نقاط.

ويتطلع فريق ليفربول لمواصلة سلسلة الانتصارات فى بطولة الدورى الإنجليزى، والتى امتدت لـ6 مباريات متتالية منذ التعادل أمام برايتون بنتيجة 2-2 فى الجولة الـ10 من مسابقة البريميرليج.

ووضع فريق مانشستر سيتى المزيد من الضغوطات على ليفربول وتشيلسى، فى إطار المنافسة الشرسة على اعتلاء قمة ترتيب الدورى الإنجليزى، خاصة بعد فوز مان سيتى بسباعية نظيفة على ليدز يونايتد وتعزيز الصدارة برصيد 41 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن الريدز و5 نقاط عن البلوز.

وكان ليفربول قد تغلب على أستون فيلا بهدف نظيف، أحرزه النجم المصرى محمد صلاح من ركلة جزاء، لينتزع ثلاث نقاط ثمينة لصالح الريدز.

وعزز النجم المصرى صدارته لترتيب قائمة هدافى الدورى الإنجليزى، برصيد 14 هدفاً، وبفارق 5 أهداف عن جيمى فاردى مهاجم ليستر سيتى الوصيف برصيد 9 أهداف.

ويأمل محمد صلاح نجم ليفربول، فى التسجيل مجدداً داخل شباك الماكابيس، للتحليق بصدارة هدافى الدورى الإنجليزى بعيداً عن نجم الثعالب.

وتحمل مواجهة الخميس رقم 10 التى يخوضها محمد صلاح ضد نيوكاسل فى الدورى الإنجليزى سواء مع فريقه السابق تشيلسى أو ليفربول.

وسجل محمد صلاح ظهوره فى 9 مواجهات سابقة ضد نيوكاسل بالبريميرليج، نجح خلالها فى تسجيل 5 أهداف بالإضافة إلى تمريرتين حاسمتين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة