أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد يعلن إصابة نجل كارلو أنشيلوتي و4 لاعبين بفيروس كورونا

الخميس، 16 ديسمبر 2021 05:40 م
ريال مدريد يعلن إصابة نجل كارلو أنشيلوتي و4 لاعبين بفيروس كورونا جاريث بيل
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني إصابة عدد من لاعبيه بفيروس كورونا اليوم الخميس في بيان عبر الموقع الرسمي، وذلك قبل مواجهة الفريق أمام قادش المقرر إقامتها الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الليجا، على ملعب "سانتياجو برنابيو". 

وضمت الأسماء إصابة 4 لاعبين من الفريق أبرزهم "ماركو أسينسيو ورودريجو وأندري لونين وجاريث بيل"، كما تأكد إصابة ديفيد أنشيلوتي نجل المدير الفني والمدرب المساعد في الجهاز الفني لريال مدريد.

وأعلن نادي ريال مدريد بالأمس عن إصابة الثنائي لوكا مودريتش ومارسيلو بفيروس كورونا، وأكد الملكي عبر موقعه الرسمي إيجابية مسحة الثنائي مودريتش ومارسيلو وبالتالي عزلهما، وغيابهما عن مباراتين على الأقل.
 
ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 42 نقطة وبفارق 8 نقاط عن إشبيلية أقرب منافسيه.
 
كان الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد  وجه رسالة تحذيرية إلي لاعبي الملكي قبل مواجهة قادش.
 
ووفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، فإن أنشيلوتي مدرب الريال، حذر لاعبي الملكي من التراخي خلال الفترة المقبلة، بعد تحقيق 10 إنتصارات متتالية على الجانب المحلي والأوروبي.
 
أضافت، إن مدرب ريال مدريد، أعاد شحن طاقات لاعبيه بعد سلسلة الإنتصارات المتتالية خوفاً من تراجع المستوي بدءاً من مباراة قادش المقبلة في الليجا.
 
وكان فريق ريال مدريد قد تغلب على أتلتيكو مدريد في الديربي، بنتيجة 2-0 في الجولة الـ 17 من مسابقة الدوري الإسباني، ليعزز صدارته لجدول ترتيب الليجا برصيد 42 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن إشبيلية أقرب منافسيه والوصيف برصيد 34 نقطة.
 
فيما حسم فريق ريال مدريد تأهله إلي منافسات دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، على رأس المجموعة الرابعة برصيد 15 نقطة.
 
أضافت الصحيفة، إن كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، يري أنه لا وقت للتراخي من أجل مواصلة النتائج المميزة، خاصة بعد تحقيق انتصارات غالية في مباريات صعبة على حساب أتلتيكو مدريد وإشبيلية وريال سوسيداد وإنتر ميلان.
 
ويخشي أنشيلوتي من انهيار ريال مدريد في النصف الثاني من الموسم، سواء بسبب الإصابات أو تراجع مستوي الفريق من حيث الأداء والنتائج.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة