أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 16 ديسمبر على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الخميس، 16 ديسمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 16 ديسمبر على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حظك اليوم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ العد التنازلى لنهاية العام الحالي وأيضاً إنتهاء شهر برج القوس، في 21 ديسمبر المقبل وبداية شهر برج الجدى يوم 22 ديسمبر ويستمر معنا حتى 20 يناير، والذى يتسم بالعديد من الصفات المميزة منها الجدية وحب العمل، وفى إطار هذا السياق، نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج.

 

برج الأسد.. حظك اليوم الخميس 16 ديسمبر: فرحة منتظرة

يعتبر أصحاب برج الأسد من أكثر الأبراج التى تتميز بقوة الشخصية والقدرة على التحمل وإيجاد حلول لبعض المشكلات وأيضًا يمتلكون روح مرحة، لكن أحياناً يغضبون من أبسط المواقف التى تواجههم. 

برج الأسد فى حظك اليوم 16 ديسمبر

أصحاب برج الأسد من أكثر الشخصيات التي تتصف بالرومانسية والإخلاص لشريك الحياة، كما يحرصون على تكوين علاقات صداقة مع الآخرين، ولديهم  قدرة كبيرة جدًا على العطاء ومساعدة الأخرين لأنهم يمتلكون روح طيبة، لذلك فهم من الأشخاص المفضلين لمن حولهم.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان أحمد عز، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني:

ابتعد عن الضوضاء التى تجعلك تشعر بالتوتر دائماً، حتى تستطيع الإبداع والابتكار والوصول لأفكار جديدة ومختلفة فى مجال عملك تساعدك على منافسة من حولك من زملائك وتستعيد ثقة بنفسك من جديد.  

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي:

ابحث عن أفضل الصفات الإيجابية التى يتمتعها بها شريك الحياة ولا تبحث عن صفاته السلبية حتى تحافظ على علاقتكم وتشعران بالاستقرار والحب خلال الفترة المقبلة.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي :

ابتعد عن تناول المسكنات إلا فى حالة الضرورة وتحت إشراف الطبيب المعالج واحرص على تناول الكثير من المياه حتى تحافظ على صحة بشرتك وتكون أكثر تركيزاً فى عملك.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد خلال الفترة المقبلة، أن يشعر بالفرح والسعادة بعد أن شعر الفترة الماضية بالضيق واليأس الذى كان أن يتمكن منه بسبب إحباط الآخرين له.

 

برج السرطان.. حظك اليوم الخميس 16ديسمبر : منصب جديد

 أصحاب برج السرطان  هم من أكثر الأبراج التي تحمل صفات إيجابية والتى منها الشجاعة والقدرة على العفو عند المقدرة، ومساعدة الآخرين، كما يعرف عنهم تقلبهم المزاجى حيث يشعرون بالسعادة تارة والحزن تارة دون سبب واضح.

برج السرطان في حظك اليوم 16 دديسمبر

أصحاب برج السرطان من أكثر الأبراج المعروفة بأناقتها وحرصها على تناسق ألوان ملابسها وإكسسواراتها، كما يتمتعون بشخصية قيادية قادرة على إدارة مجموعة من الأشخاص، لذلك فهم من المؤهلون دائماً لتولى المناصب الإدارية فى مختلف المؤسسات.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الأميرة الراحلة ديانا، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي. 

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهني :

قد تتولى منصب جديد فى المؤسسة التى تعمل بها، لذلك استعد لتولى المهام الجديدة وحاول أن تثبت نفسك بالتعاون مع فريق العمل، وضع معهم خطة تساعدكم على تحقيق التقدم والتطوير لمؤسستكم.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفي :

يجب أن تؤمن بنفسك وأن تكون أكثر هدوءاً خلال الفترات المقبلة وحاول أن تهتم بمن حولك سواء أصدقاء أو أفراد أسرتك حتى تقوى علاقتك بهم وتشعر بالسعادة والأمان الذى تحلم به.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحي:

أنت فى حالة صحية رائعة ومستقرة لكن احرص على تناول الكثير من الفيتامينات التى تساعد أكثر فى الحفاظ على صحتك لكن تحت إشراف الطبيب المعالج، ولا تهمل فى تناول الطعام  الصحى.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة، أن يحصل على مكافأة مالية، نتيجة حرصه وإتقانه فى العمل، كما يبدأ قصة حب جديدة مع شخص يتوافق معه فى الكثير من الصفات الشخصية.

 

برج الجوزاء.. حظك اليوم الخميس 16 ديسمبر: عودة للشريك

يعتبر أصحاب برج الجوزاء من أكثر الأبراج التى تسعى دائماً لتحقيق النجاح، فهم لا يحبون الهزيمة سواء فى حياتهم المهنية أو الاجتماعية، لذلك فهم من الأشخاص المميزين بين أصدقائهم، كما يتمتعون بصفات إيجابية مختلفة منها المرح والسعى لتكوين علاقات صداقة مع من حولهم.

برج الجوزاء فى حظك اليوم 16 ديسمبر

أصحاب برج الجوزاء من أكثر الشخصيات التى تتميز بقوة الشخصية وحبهم الدائم للعمل الذي يجعلهم من الأشخاص المبدعين وأيضًا هم أشخاص قادرة على تخطي الصعاب والعمل تحت أى ظرف.

مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء، الفنان محمد رمضان، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهني:

ابحث عن فرصة عمل مناسبة لك وحاول أن تبتعد عن كل الضغوطات والسلبيات المحيطة بك، واسعى من جديد واطلع على كل إعلانات الوظائف فمن الممكن أن تجد الوظيفة التى تحلم بها.  

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفي:

تعاون مع شريك حياتك وحاول أن تعطيه فرصة للعودة مرة أخرى، وأفتح معه صفحة جديدة، وأفعل كل شىء يساعد على عودة علاقتكم قوية كما كانت فى السابق حتى تشعران بالاستقرار مرة أخرى.  

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحي :

مارس الرياضة بشكل يومي لأنها تساعدك على الشعور بالنشاط والحيوية، مع تجنب الإفراط فى تناول الأطعمة المالحة والغنية بالسكر، كما عليك أن تبتعد عن التدخين حتى تتحسن صحتك. 

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك خلال الفترة المقبلة، أن تتحسن الحياة العاطفية لمولود برج الجوزاء، وذلك لحرصه على تقوية علاقته بشريك حياته، وتجنبه لإثارة المشاكل والخلافات معه.

 

برج العقرب.. حظك اليوم الخميس 16 ديسمبر: نهاية للمشاكل

يعتبر أصحاب برج العقرب من أكثر الأبراج التى تتميز بصفات إيجابية منها الشخصية القوية والحرص على كسب ود الآخرين، والتصرف بحكمة ومنطق، لذلك فهم من الأشخاص المحبوبة لمن حولهم.

برج العقرب في حظك اليوم 16 ديسمبر

أصحاب برج العقرب من أكثر الشخصيات التي تتميز بالقدرة على حل المشكلات وذلك لأنهم من الشخصيات التى تتمتع بالذكاء والحكمة، والقدرة على ابتكار أفكار مبدعة ومختلفة.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الفنانة منى زكى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني:

أنت قائد ناجح بحياتك العملية وهناك الكثير من أفراد فريقك يتخذونك مثل أعلى لهم، لذلك ضع خطة جديدة تساعدك أكثر على الإبداع والابتكار فى العمل، حتى تحقق طموحك الذى تحلم به طوال حياتك.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفي:

أنت شخص رومانسي وعاشق لشريك حياتك، لذلك اسعى الفترة المقبلة على تقوية علاقتك أكثر بالشريك، وحاول أن تجد حلول مختلفة ومرنة للمشاكل التى تطرأ علي حياتكما بين الحين والأخر، حتى تحافظ على علاقتك به.    

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحي :

حاول أن ترتدى الملابس الثقيلة خلال هذه الفترة حتى لا تتعرض للإصابة بنزلات البرد، مع الحرص على تناول وجبة خفيفة غنية بالعناصر الغذائية التى تمد جسمك بالطاقة والحيوية طوال الوقت. 

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب أن يعيش حياة خالية من المشاكل والخلافات، وقد يسافر فى رحلة مفاجئة تغير حياته للأفضل وتجعله يشعر بالسعادة ويقبل أكثر على الحياة.
 

برج الميزان.. حظك اليوم الخميس 16 ديسمبر: ارضى الشريك

يعتبر أصحاب برج الميزان من أكثر الأبراج التى تهتم أكثر بمظهرها الخارجى، كما يجيدون العمل تحت أى ظرف، فهو يسعون دائماً لتحقيق التوازن فى كل شىء بحياتهم كما يحققون العدل بين الناس.

برج الميزان في حظك اليوم 15 ديسمبر

أصحاب برج الميزان من أكثر الشخصيات التى تتميز برقة المشاعر والتعاون مع الآ؛خرين وتحقيق العدل بين الناس، كما يسعون دائماً لأن يكونوا الأفضل بين زملائهم فى العمل.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الفنان عمرو دياب، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني:

أنت تعشق مجالك المهنى لكن دائمًا ما تسعى إلى الانتقال بين الوظائف المختلفة، لتكتسب خبرات أكثر، لكن عليك أن تستقر فى مؤسسة تساعد على الشعور بالاستقرار المادى والمهنى، حتى تحقق طموحك.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفي:

اعمل خلال الفترة المقبلة على شراء الهدايا المختلفة لشريك حياتك حتى تجعله يشعر باهتمامك به، وحرصك على إرضائه دائماً، ما يساعد على تقوية علاقتكم أكثر من أى وقت مضى.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحي :

حاول أن تبتعد عن التعرض للهواء البارد طوال الوقت، واحرص على ارتداء الملابس التى تساعدك على الشعور بالدفء، حتى تتجنب الإصابة بالأمراض الموسمية، كما عليك تجنب الإفراط فى تناول السكريات لتحافظ على وزن جسمك.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك خلال الفترة المقبلة أن يتقدم مولود برج الميزان فى مجال عمله، مما يجعله يشعر بالاستقرار ويستطيع تحقيق ذاته فى العمل.

 

برج الحوت.. حظك اليوم الخميس 16 ديسمبر: جدد أفكارك 

يعتبر برج الحوت من أكثر الأبراج التى تتميز بالكرم والعاطفية الشديدة، كما يتعامل برومانسية وإخلاص مع شريك حياته، كما يعرف عنه حرصه الشديد على إتقان العمل، ومساعدة الأخرين سواء من أصدقائه أو زملائه.

برج الحوت فى حظك اليوم 16 ديسمبر

أصحاب برج الحوت من أكثر الشخصيات التي تفضل العيش أحياناً فى الخيال، الذى يساعد فى الوصول لأفكار جديدة ومختلفة فى عمله، لذلك يستطيع تحقيق طموحه، كما يضع خطة دائماً لتطوير أدائه لذلك فهو من المتفقون فى مجاله.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنانة دينا الشربينى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني:

ركز وجدد أفكارك وأعرضها فى اجتماعات العمل، وابحث وأطلع دائماً عن كل ما هو جديد فى مجال عملك، حتى تكتسب المزيد من المعلومات التى تساعدك على التقدم فى مؤسستك.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفي:

يجب أن تحرص على الإنصات لشريك حياتك وتبادل الحديث معه، ومشاركته فى ممارسة الأنشطة الفنية التى يمارسها، حتى تقوى علاقتك به، وتجنب إثارة المشاكل معه الأيام المقبلة.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحي :

ابتعد عن التدخين فهو ضار لصحتك، وأحرص على تناول الأطعمة الصحية الغنية بالعناصر الغذائية مع ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، حتى تشعر بالنشاط والحيوية. 

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت أن ينعم بحياة أسرية جديدة خالية من المشاكل والخلافات، خلال الفترة المقبلة، كما يحافظ على مواعيد عمله ويلتزم بإنهاء المهام المطلوبة منه.

 

برج الدلو.. حظك اليوم الخميس 16 ديسمبر:خبر سعيد

يعتبر أصحاب برج الدلو من أكثر الأبراج  التى تتميز بالذكاء وحسن التعامل مع الآخرين فهم من الشخصيات التى تتمتع بالعديد من الصفات التى تجعله محبوبة من الجميع، كما يعتبرون من الشخصيات الناجحة التى تسعى دائماً للتفوق على الأخرين.

برج الدلو فى حظك اليوم 16 ديسمبر

أصحاب برج الدلو من أكثر الشخصيات التى تتميز بالكرم مع الآخرين ومساعدة المحتاجين، كما يسعون دائماً للتقدم فى العمل، لذلك فهم من الموظفون المميزون فى مجالهم المهنى.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنانة ياسمين صبرى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني:

حاول أن تلتزم بمواعيد عملك الرسمية خلال الفترة المقبلة وابتعد عن أصحاب السوء، الذين دائماً ما يدفعونك للهو وعدم التركيز فى عملك مما يعرضك للعقوبات من رؤساءك، لذلك انتبه. 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفي:

أنت تسعى لإنجاح علاقتك مع شريك حياتك، لذلك أبذل قصارى جهدك لتحقق ذلك، من خلال الإهتمام بالشريك وتجنب الاستماع لمن يحاولون إثارة المشاكل والخلافات بينك وبينهم. 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي :

راقب وزنك وحاول أن تتخلي عن تناول الحلويات وتسبدلها بأطعمة مفيدة تساعدك في بناء جسمك بشكل صحيح، حتى تحافظ على صحتك وتشعر بالحيوية.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو خلال الفترة المقبلة، أن يجد شريك حياة مناسب فى نهاية العالم، وذلك فى حالة إذا كان أعزب، كما يسمع خبر جديد يغير مجرى حياته للأفضل.

 

برج العذراء.. حظك اليوم الخميس 16 ديسمبر : احذر المغريات

يعرف عن أصحاب  برج العذراء أنهم  يتصفون بالشخصية القوية، والسعى الدائم لتحقيق المثالية فى كل شىء بحياته، كما يعرف عنه حبه لعائلته وأصدقائه، وقدرته على تخطى الصعاب وإيجاد حلول لمشاكله المختلفة.

برج العذراء في حظك اليوم 16 ديسمبر

يوجه مولود برج العذراء دائماً الانتقادات للآخرين، لحرصه على تقدهم، كما يعرف عنه غموضه، وحبه الشديد لتنظيم وترتيب كل شىء فى حياته، لذلك تتسبب الفوضى فى إزعاجه دائماً.

مشاهير برج العذراء:

ومن مشاهير برج العذراء الفنان خالد النبوى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفى.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني :

احترس من المغريات التى تجذبك إلى الاتجاه الخاطئ، لذلك التزم بقواعد عملك ولا تهمل فى عملك حتى لا تعرض للعقوبات من رؤساءك الفترة المقبلة، وتشعر بالندم والحسرة بعد ذلك.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفي :
 

 حاول دائماً أن تتحلى بالصبر عند التعامل مع شريك حياتك ولا تستفزه وتثير غضبه حتى تتجنب الخلافات والمشاكل معه الفترة المقبلة، كما عليك تقوية النقاط الإيجابية فى علاقتكما حتى تستقر علاقتكم أكثر .

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي:

أنت تتمتع بصحة جيدة ومستقرة، لكن حاول أن تتبعد عن أى مصدر يسبب لك الشعور بالتعب أو التوتر وأحرص على تناول المياه بكثرة ومارس التمارين الرياضية.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء خلال الفترة المقبلة، أن يحسن علاقته بشريك حياته، ويجد حلول مختلفة للمشاكل التى قد تواجههما الفترة المقبلة، مما يجعله يشعر بالسعادة مع الشريك.

 

برج الحمل.. حظك اليوم الخميس 16 ديسمبر: لا تقلق

أصحاب برج الحمل، يحبون السفر وممارسة التمارين الرياضية المختلفة، كما يسعون دائماً لتحقيق أهدافهم على أرض الواقع، ويتصفون بالنشاط والحيوية وحب الحياة، كما يمتلكون شخصية قيادية لقدرتهم على تحمل المسئولية.

برج الحمل فى حظك اليوم الخميس 16 ديسمبر :

لا يفضل مولود برج الحمل الاستماع لنصائح الأخرين، كما يتصف بسرعة غضبه وتسرعه فى اتخاذ القرارات المختلفة سواء المتعلقة بعمله أو بحياته الاجتماعية. 

مشاهير برج الحمل

من مشاهير برج الحمل الفنانة صبا مبارك، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

حاول أن تواكب التغييرات القادمة في عملك، حتى لا تشعر بالتوتر والقلق، وبالتالى تقع فى الكثير من المشاكل خلال الفترة المقبلة، لذلك لا تتسرع فى اتخاذ أى قرار وأنت متوتر.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي

تشعر بالكثير من الدفء والبهجة مع شريك حياتك، ما يجعلك تشعر بالسعادة وراحة البال، لذلك أحذر أن تعكر صفو هذه العلاقة بالتحدث عن المشاكل التى كانت بينكما فى الماضى.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

حاول أن تنظم مواعيد نومك  وأحرص على تناول أطعمة مفيدة لصحتك، حتى تشعر بالحيوية والنشاط، وتستطيع التركيز فى عملك، كما عليك بممارسة تمارين اليوجا التى تساعد على شعورك بالهدوء.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة القادمة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل، أن يجد حلول مختلفة لمشاكله التى كان يعانى منها منذ فترة طويلة، ويشعر بالسعادة والاستقرار، فى عمله وحياته الأسرية.
 

برج الجدى.. حظك اليوم الخميس 16 ديسمبر: كن صريحاً

مولود برج الجدى يتصف بالذكاء، والاهتمام بالتفاصيل، والجدية فى العمل، والجلوس فى أماكن هادئة، كما يعرف عنه إبتكار لأفكار مختلفة تساعده لإنشاء مشاريع مختلفة تجعله من رجال الأعمال الناجحين.

برج الجدى فى حظك اليوم الخميس 16 ديسمبر 

مولود برج الجدي  دائمًا مايسعى لتطوير مهاراته فى العمل، كما يتمتع بالذكاء الذى يساعده فى الوصول لأفكار مختلفة لمشاكله التى تواجهه فى حياته المهنية والإجتماعية.

مشاهير برج الجدي

ومن مشاهير برج الجدى الفنان سمير صبرى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

قد تحيرك مكالمة أو بريد إلكتروني غريب وغير متوقع، قد لا تعرف من المتصل، أو قد يجلب لك أخبارًا سارة، تجعلك تشعر بالسعادة فى بداية اليوم، ما يجعلك تشعر بالحماس.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

تريد أن تضع مسافة بينك وبين الحبيب، لشعور بتغير مشاعرك تجاهه، لذلك حاول أن تصارحه بحقيقة مشاعرك وأنفصل عنه بدلاً من أن تجعله يعيش فى وهم حبك، لذلك كن صريحاً معه.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

احرص على تناول الأطعمة الغنية بالعناصر الغذائية التى يحتاجها جسمك، ومارس تمارين المشى بشكل يومى حتى تحرق الدهون الزائدة التى اكتسبتها خلال الفترة الماضية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الجدى أن يسعى خلال الفترة المقبلة، على ترتيب حياته من جديد حتى يتخلص من الفوضى، ويشعر بالاستقرار فى حياته المهنية والإجتماعية.

 

برج الثور.. حظك اليوم الخميس 16 ديسمبر : افتح قلبك

يتصف مواليد برج الثور بقوة الإرادة، التى تساعدهم على إنجاز الكثير من المهام المطلوبة منه فى العمل، كما يضعون دائماً خطة لتحقيق أهدافهم على أرض الواقع، ويستطيعون دائماً مواجهة الصعاب والمشاكل فى عملهم.

برج الثور فى حظك اليوم الخميس 16 ديسمبر

يتصف مولود برج الثور، بالعديد من الصفات السلبية والتى منها العناد الذى يدفعه على الإصرار على تنفيذ قراراته حتى وإن كانت ضد مصلحته الشخصية، لذلك يقعون فى الكثير من المشاكل فى حياتهم.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة نانسى عجرم، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

تواجه صعوبة في تحديد ماتريد تحقيقه اليوم من أهداف، لذلك حاول أن تهدىء وتفكر حتى تعرف ما تريده فى حياتك المهنية خلال الفترة المقبلة، حتى تستطيع تحقيقه على أرض الواقع.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

افتح قلبك ولا تغلقه وتنعزل عن الأخرين، بسبب ما حدث لك فى علاقتك العاطفية السابقة، وأعلم أن هناك أشخاص رائعون فى الحياة، لذلك أهتم بالبحث عنهم فقط، وأختار من بينهم من يناسبك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

 تجنب الإفراط فى تناول مشروبات الكافيين، حتى لا تصاب بالأرق وتشعر بالتوتر والقلق، وحاول أن تنظم مواعيد نومك حتى تشعر بالاسترخاء والراحة الفترة المقبلة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الثور خلال الفترة المقبلة، أن يبحث عن مثل أعلى له فى مجال عمله، حتى يسير على خطاه، ويحقق المزيد من أحلامه المهنية ويستعيد ثقته بنفسه.

 

برج القوس.. حظك اليوم الخميس 16 ديسمبر: صفحة جديدة

يتصف مولود برج القوس بصفات تجعله بمثابة طاقة إيجابية للآخرين والتى منها حب الحياة والسفر بين البلاد، مما يساعد على اكتساب العديد من الخبرات والمعلومات في المجالات المختلفة.

برج القوس فى حظك اليوم الخميس 16 ديسمبر

يتصف مولود برج القوس ببعض الصفات السلبية والتي منها التسرع في إتخاذ القرارات، مما يوقعه في الكثير من المشاكل في حياته المهنية والإجتماعية، كما يعرف أيضاً بسرعة غضبه.

مشاهير برج القوس

من مشاهير برج القوس الفنان العالمى براد بيت، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

اسعى دائماً للتفوق على زملائك من خلال وضعك لخطة جديدة فى عملك تجعلك تتقدم للأمام، واسعى دائماً للوصول لأفكار مختلفة ومبدعة تلقى إعجاب رؤسائك فى العمل.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

لا تغلق بابك وافتح صفحة جديدة مع الحياة وأبحث عن شخص يتوافق معك في العديد من الصفات الشخصية، لتدخل معه في علاقة عاطفية تجعلك تشعر بالسعادة والإقبال أكثر على الحياة.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

احرص على تناول وجبة الإفطار والتي يجب أن تحتوى على الخضروات والفواكه الغنية بالعناصر الغذائية التي تساعدك في الحفاظ على صحتك خلال الأيام المقبلة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس

يجب على مولود برج القوس، خلال الفترة المقبلة، أن يرتب أفكاره قبل طرحها على المسئولين، حتى تلقى إعجابهم، ويحصل على مكانته المهنية التي يستحقها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة