بعد تمور وحليب .. عمر كمال يبدل كلمات بنت الجيران مرة أخرى فى حفل الأردن

الخميس، 16 ديسمبر 2021 03:30 م
بعد تمور وحليب .. عمر كمال يبدل كلمات بنت الجيران مرة أخرى فى حفل الأردن عمر كمال
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى واقعة جديدة، قام مطرب المهرجانات عمر كمال، بتغيير كلمات أغنيته "بنت الجيران"، إلى "أشرب رشوف وجميد"، بسبب تواجده فى الأردن للظهور فى لقاء تلفزيونى بأحد القنوات الأردنية فى رأس السنة، ونشر مطرب المهرجانات فيديو له، وهو يغني المهرجان الشهير عبر حسابه بفيسبوك، وعلق مازحا :"وأشرب رشووف وجميد 😂😂 عشان الأردن، أستنوا حلقة رأس السنة".

وكان عمر كمال قد قدم حفلا غنائيا ناجحا رفع شعار كامل العدد ضمن حفلات موسم الرياض 2021، ونشر عمر فيديو عبرموقع الفيديوهات والصور انستجرام، يظهر خلاله على المسرح وهو يغني مهرجان "بنت الجيران" والذي حرص أثناء غنائه على تغيير كوبليه "خمور وحشيش" إلى كوبليه "تموروحليب".

وقال عمر كمال مطرب المهرجانات، إنه لا يمتلك أى حساب يخصه على موقع "تويتر"، وبالتالى التصريحات التى تم تداولها عن حفلته بالسعودية غير صحيحة، ولا تخصه قائلا: "ما عنديش حساب على تويتر.. وربنا بيقول إذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا.. أنا ما حدش سألنى أنت غيرت كلام الأغنية ليه؟".

 
وأضاف فى مداخلة مع الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتى": أنا طلعت فى حفل بالسعودية، وغيرت كلمات الأغنية من زمان، والأغنية مفيش فيها أى كلمة مخالفة سواء فى مصر أو فى أى دولة عربية.. وأنا كنت بهرج مع الجمهور السعودى".
 
وتابع: "أنا ما اتكلمتش عن مصر ولا جبت سيرة مصر.. أنا عاوز أعرف ليه يتم التحقيق معى.. لا يوجد فيديو أو تسجيل قلت فيه الكلام ده، أنا ما قولتش السعودية أرض طاهرة ولا غيره.. أنا فوجئت أنى متحول للتحقيق.. وأنا بهرج مع الجمهور السعودى قلت "هشرب تمور وحليب" الناس ضحكت.. الناس بتعمل كوميك بتحط أى كلام على أى صورة والفيديوهات موجودة على صفحتى أنا قولت إيه.
 
وأكمل: "أنا طالع السعودية بفرقتى احتراما لقرار النقابة، مع إن برة ما حدش هيسألنى أنت هتغني بفلاشة ولا بفرقة، ولا حد أخطرنى أنى عندى تحقيق ولا أي حاجة".








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة