تشكيل اضطرارى.. منتخب مصر يخوض مواجهة الأردن بالوجوه الجديدة بسبب الإصابات.. عمر كمال وياسين "أساسيان" لتعويض غياب أكرم وحجازى.. مصطفى فتحى بديل أفشة.. حسين فيصل يظهر للمرة الثالثة على التوالى.. وشريف فى الهجوم

السبت، 11 ديسمبر 2021 02:00 م
تشكيل اضطرارى.. منتخب مصر يخوض مواجهة الأردن بالوجوه الجديدة بسبب الإصابات.. عمر كمال وياسين "أساسيان" لتعويض غياب أكرم وحجازى.. مصطفى فتحى بديل أفشة.. حسين فيصل يظهر للمرة الثالثة على التوالى.. وشريف فى الهجوم منتخب مصر
حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغييرات كبيرة سيشهدها تشكيل منتخب مصر اليوم فى مباراته أمام نظيره الأردنى، المقرر انطلاقها فى الخامسة مساء بتوقيت القاهرة باستاد الجنوب، فى ربع نهائى بطولة كأس العرب بالدوحة، حيث يعانى الفراعنة من الغيابات والإصابات فى مواجهة الليلة.

ويواجه الجهاز الفني للمنتخب المصري أزمة تتمثل فى كثرة الغيابات عن اللقاء، على رأسها أكرم توفيق للإيقاف بسبب الإنذار الثانى، إلى جانب إصابة الثنائي أحمد حجازى بشد فى العضلة الخلفية وإصابة أيمن أشرف بجذع فى رباط الركبة، وتأكد غياب الأول عن اللقاء، وخروج أيمن أشرف من حسابات الجهاز حتى نهاية البطولة حال التأهل للأدوار التالية، لحاجته لفترة لا تقل عن أسبوعين للعلاج قبل العودة للملاعب.

 
كما يواجه الجهاز الفني لمنتخب مصر أزمة أخرى وهى حالة الإجهاد التي تواجه عدداً من اللاعبين بسبب ضغط المباريات، على رأسهم عمرو السولية ومحمود حمدى الونش وأحمد فتوح، إلى جانب محمد مجدى أفشة الذى يعاني من إصابة بشد بسيط فى العضلة الأمامية  وغيابه عن مباراة اليوم وتخوف الجهاز الفني لمنتخب مصر من الدفع به فى المباراة خوفا من معاودة الإصابة.
 
واستقر كيروش على الدفع بعمر كمال عبد الواحد فى مركز الظهير الأيمن لتعويض غياب أكرم توفيق، بجانب مشاركة أحمد ياسين فى قلب الدفاع بجوار محمود الونش ليكون بديلا لأحمد حجازى.
 
 
كما استقر كيروش على الدفع بمصطفى فتحى أساسيا كبديل لمحمد مجدى أفشة العائد من الإصابة بشد فى العضلة الأمامية، وبجواره حسين فيصل ليواصل الظهور للمرة الثالثة على التوالي فى تشكيل الفراعنة، كما يقترب أحمد سيد زيزو من المشاركة فى الجبهة اليمن، بينما يتجه كيروش للدفع بمحمد شريف ومروان حمدى فى الهجوم.
 

ومن المنتظر أن يبدأ البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المباراة بتشكيل مكون من: فى حراسة المرمى: محمد الشناوي ، والدفاع: أحمد فتوح – أحمد ياسين – محمود الونش – عمر كمال عبد الواحد، وفي الوسط  حمدى فتحي – عمرو السولية ومصطفى فتحى أو أحمد سيد زيزو، وفي الهجوم حسين فيصل، محمد شريف - مروان حمدي.

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة