أكرم القصاص - علا الشافعي

النائم ومراقب تجفيف الطلاء ومحترف البكاء فى الجنازات.. أغرب الوظائف في العالم

الخميس، 16 ديسمبر 2021 03:00 م
النائم ومراقب تجفيف الطلاء ومحترف البكاء فى الجنازات.. أغرب الوظائف في العالم وظيفة النائم
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

يبحث أى شخص في العالم عن وظيفة تساعده على زيادة دخله المادى وفى نفس الوقت تتوافق مع مهاراته وخبراته المهنية ويحقق من خلالها آماله وطموحاته في الحياة، لكن الذى لا يتوقعه البعض أن هناك وظائف غريبة لم يسمع عنها الكثير من الأشخاص والتي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " theundercoverrecruiter".

أغرب الوظائف في العالم
 

وظيفة النائم
 

استأجر أحد الفنادق في فنلندا موظفا باعتباره "نائمًا محترفًا" لاختبار راحة أسرّتهم، وتعتمد هذه الوظيفة على أن ينام الفرد على أسرة الفندق كل ليلة ويدون ملاحظته حول متانة وقوة السرير.

 

مراقب تجفيف الطلاء
 

توجد مهنة أخرى لم يتوقعها أحد في العالم وهى مهنة مراقبة الطلاء، والتي تعتمد على أن يقوم شخص ما بمراقبة الطلاء وهو يجف، ويتابع التغيرات التي تطرأ على الطلاء من حيث اللون والملمس وتعتبر هذه الوظيفة من الوظائف المنتشرة فى المملكة المتحدة.

مشاهدة الأفلام
 

 استعانت إحدى منصات الأفلام الإلكترونية بشخص ما لمشاهدة جميع محتوياتها قبل إتاحتها للجمهور، ووظيفة هذا الموظف هي مراجعة كل فيلم وبرنامج مع تدوين ملاحظات على ما شاهده.

حاشر ركاب القطار
 

استعانت السكك الحديدية في اليابان، بشخص ما ليساعد فى حشر أكبر عدد ممكن من الركاب في القطار عن طريق دفعهم من الخارج حتى تغلق الأبواب.

محترف بكاء في الجنازات
 

يوجد اعتقاد في جنوب شرق آسيا أن الجنازة الصاخبة تساعد الموتى على انتقالهم لحياة الآخرة، لذلك تتعاقد عائلة الموتى مع المعزين المحترفين للبكاء والبكاء بصوت عالٍ طوال الجنازة.

جامع سم الثعابين
 

تعتمد هذه الوظيفة على جمع سم الثعابين السامة في برطمانات لاستخدامها في مضادات السموم والأدوية الطبية، وتستلزم هذه الوظيفة أن يتصف الموظف بالشجاعة حتى يستطيع القيام بهذه المهمة.

متذوق طعام الكلب
 

وتوجد وظيفة أخرى طريفة وهى متذوق أطعمة الكلاب، والذى تعتمد وظيفته على تذوق منتجات أطعمة الكلاب الجديدة، من لحوم معلبة وبسكويت وعظام، مع كتابة ملاحظة لنكهات الطعام.

 

شم رائحة النفس والإبطين
 

يعين شخص ما لاختبار فعالية المنتجات الجديدة من العطور وأدوية وغيرها وتأثيرها على رائحة النفس والقدمين والإبطين عن طريق شم المتطوعين الذين استخدموا هذه المنتجات.

دليفرى بيتزا فى أعماق البحار
 

يوجد فندق تحت الماء في فلوريدا، والذى تعين له غواص لتوصيل البيتزا للنزلاء عن طريق حملها في حقيبة مانعة لتسرب الماء.

 

شامم رائحة الأبطين
شم رائحة الأبطين
جامع سموم الثعابين
جامع سموم الثعابين
دفع الركاب
دفع الركاب
مختبر السرير
مختبر السرير

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة