أندية الكالتشيو تتضامن مع ساليرنيتانا وترفض هبوطه للهواة قبل نهاية الموسم

الخميس، 16 ديسمبر 2021 06:14 م
أندية الكالتشيو تتضامن مع ساليرنيتانا وترفض هبوطه للهواة قبل نهاية الموسم ساليرنيتانا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفضت أندية الدوري الإيطالي هبوط فريق ساليرنيتانا الى دور الهواة قبل انتهاء الموسم الحالي بسبب عدم قدرة الإدارة الحالية في بيع أسهم الفريق الى أي من الشركات أو رجال الأعمال الراغبين في الاستحواذ عليها خلال المهلة التي سبق وأن حددها الاتحاد الإيطالي والتي تنتهي بنهاية العام الجاري.

ومن المقرر أن يتم عرض قرار تصويت الأندية الإيطالية الذي تم اليوم على الاتحاد الإيطالي يوم 21 ديسمبر الجاري لاتخاذ القرار النهائي.

ووفقاً لصحيفة "لاجازيتا ديلي سبورت" الإيطالية تعود ملكية نادي ساليرنيتانا الى كلاوديو لوتيتو هو أيضا رئيس لاتسيو، وقواعد الدوري الإيطالي تمنع ناديين من اللعب في نفس القسم تحت نفس المالك.

وأوضح التقرير: "علم لوتيتو أنه كان عليه أن يبيع من أجل ساليرنيتانا للعب في الدرجة الأولى لأول مرة منذ أكثر من 20 عاما".

وشدد التقرير أنه في حالة هبوط نادي ساليرنيتانا الى دورى الهواة سيكمل الدوري الإيطالي مباريات على أن يتم رفع كل النتائج الخاصة بالفريق في الكالتشيو ما يعني أن عدد الفرق هي 19.

وتابع أن الدوري الإيطالي يواجه أزمة حقيقية خاصة بالنسبة لنتائج الفريق مع فرق قاع البطولة، مما إذا كان عدد الهابطين 3 أم 2 وتحويل المسابقة الموسم المقبل الى 18 نادياً.

ويلعب ضمن صفوف الفريق النجم الفرنسي الشهير فرانك ريبيري لاعب بايرن ميونخ السابق.

ويقبع ساليرنيتانا في قاع جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما وخسارة 13، وسجل 11 هدفاً وتلقي 37.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة