نادى ساليرنيتانا مهدد بالاستبعاد من الدوري الايطالي لهذا السبب

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 07:44 م
نادى ساليرنيتانا مهدد بالاستبعاد من الدوري الايطالي لهذا السبب ساليرنيتانا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن ان نادى ساليرنيتانا بات مهدداً بالاستبعاد من الدوري الايطالي للموسم الحالي بسبب عدم قدرة إدارة النادي في العثور على ملاك جدد قبل نهاية العام الجاري 2021.

ووفقاً لموقع "فوتبول إيطاليا" فإن ملكية نادي ساليرنيتانا تعود الى كلاوديو لوتيتو هو أيضا رئيس لاتسيو، وقواعد الدوري الإيطالي تمنع ناديين من اللعب في نفس القسم تحت نفس المالك.

وأوضح التقرير: "علم لوتيتو أنه كان عليه أن يبيع من أجل ساليرنيتانا للعب في الدرجة الأولى لأول مرة منذ أكثر من 20 عاما".

وشدد التقرير أنه في حالة هبوط نادي ساليرنيتانا الى دورى الهواة سيكمل الدوري الإيطالي مباريات على أن يتم رفع كل النتائج الخاصة بالفريق في الكالتشيو ما يعني أن عدد الفرق هي 19.

وتابع أن الدوري الإيطالي يواجه أزمة حقيقية خاصة بالنسبة لنتائج الفريق مع فرق قاع البطولة، مما إذا كان عدد الهابطين 3 أم 2 وتحويل المسابقة الموسم المقبل الى 18 نادياً.

خطف إنتر ميلان صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي من جاره ميلان، بعد فوزه العريض على ضيفه فريق كاليارى برباعية نظيفة، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الكالتشيو.
 
ونجح إنتر ميلان فى إعتلاء صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 40 نقطة، بعد فوزه الساحق على ضيفه فريق كاليارى بنتيجة 4 - 0، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن جاره ميلان الوصيف برصيد 39 نقطة، بعد تعثره فى فخ التعادل الإيجابي أمام مضيفه فريق أودينيزى بنتيجة 1 - 1.  
 
وجاء فريق أتالانتا فى المركز الثالث برصيد 37 نقطة، بعد فوزه المثير على مضيفه فريق هيلاس فيرونا بنتيجة 2 - 1، ثم يأتى نابولى فى المركز الرابع برصيد 36 نقطة، بعد سقوطه المفاجئ أمام ضيفه إمبولى بهدف نظيف. 
 
وحل فيورنتينا فى المركز الخامس برصيد 30 نقطة، بعد فوزه العريض على فريق ساليرنيتانا برباعية نظيفة، ثم يوفنتوس برصيد 28 نقطة فى المركز السادس بعد تعادله المحبط أمام مضيفه فريق فينيسيا 1 - 1. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة