بمناسبة الذكرى الـ60 لجيمس بوند .. عرض فيلم وثائقى عن السلسلة

الخميس، 16 ديسمبر 2021 03:08 م
بمناسبة الذكرى الـ60 لجيمس بوند ..  عرض فيلم وثائقى عن السلسلة جيمس بوند
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بمناسبة الاحتفال بالذكرى الستين لبدأ عرض سلسلة أفلام جيمس بوند سيعرض فيلم "The Sound of 007" ، وهو فيلم وثائقي لإحياء ذكرى موسيقى أفلام جيمس بوند ، على Apple TV +، حيث قال موقع جيمس بوند الرسمي في بيان إن الفيلم سيكشف إنشاء الموسيقى التصويرية لأفلام مثل "دكتور نو" والأغنية الشهيرة 007 ، ويجمع بعض المقابلات من أرشيف الأفلام التي قام ببطولتها العميل السري البريطاني، والفيلم الوثائقي سيعرض في أكتوبر المقبل.

جيمس بوند
جيمس بوند

وكانت قد أكدت المنتجة باربرا بروكلي، منتجة أفلام جيمس بوند، إن 007 القادم سيكون رجلاً بريطانيًا من "أي عرق"، وذلك بعد مكالمات تشير إلى أن بوند يجب أن تلعبه امرأة، حيث شاركت المنتجة منذ فترة طويلة وجهة نظرها في مقابلة جديدة مع هوليوود ريبورتر.

وقالت بروكولي: "أعتقد أنه سيكون رجلاً لأنني لا أعتقد أنه يجب على المرأة أن تلعب دور جيمس بوند، مع أننى أؤمن بصنع شخصيات نسائية مختلفة، وليس مجرد جعل النساء يلعبن أدوار الرجال لتحقيق ذلك".

وأكملت بروكولي حديثها قائلة "لا أعتقد أن هناك ما يكفي من الأدوار الرائعة للنساء، ومن المهم جدًا بالنسبة لي أن نصنع أفلامًا للنساء عن النساء، وبالتالى يجب أن يكون شخص بريطاني".

وأعلنت بروكلي أيضًا إن الشركة لن تختار ممثلًا آخر لتولي دور دانيال كريج على الفور، حيث قالت "نحن نرغب في الاحتفال بـ "الإنجاز المذهل" للممثل، وبالتالي أريد أن أترك هذا الفيلم يعرض لفترة جيدة، وأن أحتفل حقًا بإنجاز دانيال المذهل الذي حققه على مدار 16 عامًا".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة