يوسف عثمان "شيال شنط" فى أحداث مسلسل "الغرفة 207"

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 12:00 ص
يوسف عثمان "شيال شنط" فى أحداث مسلسل "الغرفة 207" يوسف عثمان
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجسد الفنان يوسف عثمان خلال أحداث مسلسل "الغرفة 207" من بطولة محمد فراج، دور عامل بسيط و"شيال شنط"، يعمل فى فندق ويتورط فى مشاكل تكشفها حلقات المسلسل، ويواصل فريق العمل التصوير بشكل مكثف فى الديكور الرئيسي للعمل بمدينة الإنتاج الإعلامى، حيث تم بناء ديكور ريسبشن فندق هناك.

المسلسل تدور أحداثه في 10 حلقات، سيناريو وحوار تامر إبراهيم، إخراج محمد بكير ومقرر عرضه أواخر شهر ديسمبر المقبل، ويشارك في بطولة المسلسل النجمة ريهام عبد الغفور وناردين فرج، وعدد من الممثلين الشباب، وتتوالى أحداث العمل  حول جريمة قتل، فى إطار "الفلاش باك" إذ يتم قتله فى أولى حلقات العمل، لتعود الشخصية من جديد لسرد ما مضى من أحداث.

وتعتمد إحداث مسلسل "الغرفة 207" على 3 شخصيات رئيسية يقدمها محمد فراج وريهام عبد الغفور وناردين فرج، مع ظهور فنان وفنانة كضيف شرف في كل حلقة من حلقات العمل الذى يشارك فيه مراد مكرم، مريم الخشت، يوسف عثمان، أحمد مجدي، مها أبو عوف، أحمد خالد صالح، إنجى أبو زيد.

وتقع الأحداث داخل فندق أصر مالكه على بقاء الغرفة 207 رغم الأهوال التي تدور فيها من رعب وإثارة، حيث تودى بحياة كل من يقطنها، حيث إن الكثيرين دخلوا الغرفة 207 لكن قليلين فقط استطاعوا النجاة منها.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة