مصر وتونس.. 3 صراعات فى نصف نهائى كأس العرب بشعار "أصدقاء بالنادى فقط"

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 09:46 ص
مصر وتونس.. 3 صراعات فى نصف نهائى كأس العرب بشعار "أصدقاء بالنادى فقط" منتخب مصر
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه منتخب مصر فى الخامسة مساء اليوم منتخب تونس على ملعب "974" فى إطار نصف نهائى بطولة كأس العرب، المقامة حاليا فى قطر.

وتأهل المنتخب الوطنى لنصف النهائى بعد الفوز على الأردن (3-1) بعد تمديد اللقاء الذى جمعهما مساء السبت، على استاد الجنوب بمدينة الوكرة القطرية، بينما حجز منتخب تونس مقعدا فى نصف النهائى على حساب نظيره العمانى بفوزه عليه (2-1) فى المباراة التى جمعتهما الجمعة الماضى على ملعب "المدينة التعليمية" بمدينة الريان القطرية.

وسيكون جماهير الكرة المصرية عامة وجماهير القطبين خاصة على موعد مع 3 صراعات بين لاعبيهم فى الأهلى والزمالك داخل ملعب "974" فى نصف النهائى تحت شعار "أصدقاء فى النادى فقط".

 

سيف الجزيرى والونش

يدخل ثنائى نادى الزمالك، محمود حمدى الونش مدافع القلعة البيضاء ومنتخب مصر، وسيف الدين الجزيرى مهاجم منتخب تونس ونادى الزمالك، تحدياً من نوع خاص، عندما سيتكلف الونش بإيقاف زميله فى الزمالك ومهاجم منتخب تونس سيف الجزيرى عن تهديد مرمى الشناوى، فى الوقت الذى يتمنى عشاق الزمالك تفوق الونش على الجزيرى دون حدوث أى إصابات بينهما فى هذا الصراع.

 

أكرم توفيق وعلى معلول

صراع أهلاوى من نوع خاص يشهده لقاء مصر وتونس، حيث يدخل أكرم توفيق ظهير أيمن النادى الأهلى ومنتخب مصر، فى صراع شرس مع على معلول ظهير أيسر الأهلى ومنتخب تونس خلال اللقاء المرتقب فى مباراة لا تقبل القسمة على اثنين.

ويخشى جمهور الأهلى من تعرض أحد اللاعبين لأى إصابة فى المنافسة بينهما، خاصة أن الفريق يرتبط بمباراة السوبر الأفريقى بعد بطولة كأس العرب، وسيكون الترقب عنوان جماهير الأهلى خلال منافسة معلول وأكرم.

 

حمزة المثلوثى وفتوح

تشهد الجبهة اليسرى للمنتخب الوطنى تحدياً خاصاً خلال لقاء مصر تونس، حيث يواجه أحمد فتوح ظهير أيسر الزمالك ومنتخب مصر، زميله بالقلعة البيضاء، حمزة المثلوثى ظهير أيمن الزمالك ومنتخب تونس، فى تحدٍ زملكاوى خالص.

أحمد فتوح الذى يقدم أفضل مستوياته مع الفراعنة سيواجه المثلوثى الذى تعافى من فيروس كورونا وأبعده عن مواجهات نسور قرطاج، فى جبهة ستكون تحت أنظار عشاق القلعة البيضاء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة