ليفربول ضد نيوكاسل.. التاريخ ينحاز للريدز قبل موقعة الدوري الإنجليزي

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 10:29 م
ليفربول ضد نيوكاسل.. التاريخ ينحاز للريدز قبل موقعة الدوري الإنجليزي ليفربول ونيوكاسل
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف ليفربول نظيره نيوكاسل في العاشرة مساء الخميس على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021 – 2022، حيث كشفت احصائيات تاريخ مواجهات الناديين تفوق الريدز بشكل كبير.

والتقى ليفربول ضد نيوكاسل في 52 مباراة عبر التاريخ في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث نجح الريدز في الفوز خلال 29 مباراة، والتعادل في 12 لقاء، وخسارة 11 مواجهة لصالح نيوكاسل.

فيما سجل نادي ليفربول 105 هدفاً بينهم 4 ضربات جزاء سجلها جميعاً، مقابل 56 لصالح فريق نيوكاسل يونايتد بينهم ضربة جزاء واحدة تم إحرازها بنجاح.

واستطاع ليفربول ان يحافظ على شباكه نظيفة "كلين شيت" في 16 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز بينما نجم نيوكاسل في الحفاظ خلال 8 مواجهات فقط.

وحصل لاعبو نادي ليفربول على 65 إنذاراً أصفر وحالتين طرد، مقابل 70 لصالح لاعبي نيوكاسل و12 حالة طرد.

وانتهت آخر مواجهة بين الفريقين والتي أقيمت في 24 أبريل الماضي على نفس ملعب المباراة "أنفيلد" بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وفي المقابلة قبل الأخيرة انتهت مباراة الفريقين بالتعادل السلبي بين الفريقين والتي أقيمت يوم 30 ديسمبر العام الماضي على ملعب "جوديسون بارك".

يدخل ليفربول مباراته وهو يحتل وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بواقع 37 نقطة جمعهما من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 4 والهزيمة في واحدة وتسجيل 45 هدفاً وتلقي 12 فقط.

بينما يقع نيوكاسل يونايتد في المركز التاسع عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في مباراة وحيدة والتعادل في 7 وخسارة 8 لقاءات وتسجيل 17 هدفاً وتلقي 34.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة