تعرف على القيمة التسويقية لمنتخبات نصف نهائى كأس العرب.. الجزائر الأغلى

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 12:00 م
تعرف على القيمة التسويقية لمنتخبات نصف نهائى كأس العرب.. الجزائر الأغلى منتخب الجزائر
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنطلق اليوم الأربعاء كأس العرب 2021، بموقعة مصر ضد تونس فى نصف نهائى كأس العرب 2021، ثم مواجهة الجزائر ضد قطر المستضيف فى المحطة الأخيرة قبل الوصول إلى نهائى البطولة العربية.

وبحسب موقع "ترانسفير ماركت" فإن القيمة التسويقية لمنتخبات نصف نهائي العرب كالتالي:

الجزائر (200.40 مليون يورو)

مصر (145.95 مليون يورو)

تونس (59.30 مليون يورو)

قطر (20 مليون يورو)

 

موعد مباراة مصر وتونس والقنوات الناقلة

ويترقب عشاق الساحرة المستديرة متابعة مباراة منتخب مصر مع تونس فى نصف نهائى بطولة كأس العرب على استاد 974، وذلك فى تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، وتذاع مباريات كأس العرب 2021 على قنوات بي إن سبورتس مجانًا، والقنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس هي beIN SPORTS HD 1 وbeIN SPORTS HD 2، بجانب الباقة المفتوحة لقنوات الكأس، وقناة أون تايم سبورت.

منتخب مصر تأهل لنصف النهائي بعد تفوقه على نظيره الأردني بثلاثة أهداف مقابل هدف، في ربع نهائي البطولة، وهى المباراة التي شهدت اللجوء إلى الوقت الإضافى لحسم بطاقة العبور لنصف النهائي.

 

​مباراة مصر وتونس

منتخب مصر يخوض مباراة اليوم، وهو يعانى بعض الغيابات بسبب الإصابات التى ضربت نجوم الفريق وعلى رأسهم أحمد حجازى الذى يعانى من شد فى العضلة الخلفية ولم يتماثل للشفاء حتى الآن، وحمدى فتحى باجهاد في العضلة الخلفية وأيمن أشرف بجزع في الرباط الداخلى للركبة ليتأكد غيابه تماما عن البطولة.

 

مباراة مصر وتونس

وعقد كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، أكثر من جلسة مع اللاعبين خلال اليومين الماضيين لرشح أخطاء مباراة الأردن وعلى رأسها سوء التمركز والمساحات الكبيرة بين الخطوط وعدم الارتداد للخلف للقيام بالدور الدفاعى، حتى يتلافى اللاعبون هذه الأخطاء أمام منتخب تونس القوى، كما طالبهم باستمرار الروح القتالية.

 

منتخب مصر ضد تونس

مباراة مصر وتونس يعود محمد مجدى أفشة لاعب الأهلى للمشاركة في مباراة اليوم بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرا، حيث كان يعانى من شد في العضلة الأمامية، قبل أن يتماثل للشفاء ويصبح جاهزا لخوض المباراة وفقا لرؤية كيروش.

 

موعد مباراة قطر والجزائر والقنوات الناقلة

بينما يلتقي منتخبا قطر والجزائر في التاسعة مساء على استاد "الثمامة" ضمن منافسات دور نصف النهائى أيضًا، ومن المقرر أن تكون مباراة قطر والجزائر فى نصف نهائى كأس العرب 2021، مذاعة على قناة Alkass One HD، beIN Sports HD 1، beIN Sports HD 2.

 

مباراة الجزائر وقطر

ويخوض منتخب قطر المباراة بعد تجاوز الإمارات بخماسية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما فى دور ربع النهائي من بطولة كأس العرب فى واحدة من أقوى العروض التى قدم فيها العنابى مستوى متميز، فيما عبر المنتخب الجزائرى بصعوبة بالغة نظيره المغربى بركلات الترجيح فى المباراة التى جمعتهما فى دور ربع النهائي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة