القنوات الناقلة لمباراة قطر ضد الجزائر فى بطولة كأس العرب

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021 11:00 م
القنوات الناقلة لمباراة قطر ضد الجزائر فى بطولة كأس العرب منتخب قطر
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتضن ستاد "الثمامة" بالعاصمة الدوحة المواجهة النارية بين المنتخب القطرى ونظيره الجزائرى، والمقرر إقامتها ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس العرب 2021.

القنوات الناقلة لمباراة قطر ضد الجزائر 

ومن المقرر أن تقام مباراة قطر والجزائر في نصف نهائي كأس العرب 2021، في التاسعة من مساء غد الأربعاء بتوقيت القاهرة.

وستذاع مباراة قطر ضد الجزائر على قنوات Alkass One HD، beIN Sports HD 1، beIN Sports HD 2.

المنتخب القطرى
المنتخب القطرى

 

مباراة قطر والجزائر

تأهل منتخب الجزائر لنصف نهائي بطولة كأس العرب، بعد تغلبه على نظيره المغربي بركلات الترجيح بنتيجة 5 - 3، بعد نهاية الوقت الأصلى والإضافى بالتعادل بنتيجة 2 - 2، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين مساء السبت الماضى، على ملعب "الثمامة" بالعاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس العرب.

في المقابل، تأهل منتخب قطر إلى دور نصف النهائي من بطولة كأس العرب إثر فوزه الكاسح على نظيره الإماراتي بنتيجة 5 – 0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "البيت" المونديالي في المسابقة التي تستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر الجاري.

منتخب الجزائر
منتخب الجزائر

قطر ضد الجزائر

من جانبه، أكد مجيد بوقرة، المدير الفني لمنتخب الجزائر، بأنه استعد جيدا لمباراة قطر بعيدا عن أي ثقة زائدة بعد المباراة البطولية أمام المغرب في الدور ربع النهائي، مشيرا إلى أن المنتخب الجزائري يستعد لكل مبارياته وكأنها نهائي، وبأنه سيقدم مباراة كبيرة أمام قطر.

وقال مجيد بوقرة خلال المؤتمر الصحفي لمباراة قطر ردا على سؤال متعلق بإمكانية تؤثر لاعبي منتخب الجزائر بالحماس الزائد بعد مباراتهم الكبيرة أمام المغرب في الدور السابق بقوله : "مباراة المغرب أصبحت من الماضي،  لدينا لاعبون توجوا بكأس أمم إفريقيا ولديهم خبرة كبيرة في التعامل مع هذه الوضعيات".

وواصل بوقرة تصريحاته: "هذه الخبرة سمحت للاعبين بالعودة إلى الوقع بسرعة كبيرة والتحضير لمباراة قطر بجدية كبيرة".

وتابع مدرب الجزائر "نستعد لكل المباريات كأنها نهائي، سنواجه بطل آسيا والمنتخب الأفضل من عرب آسيا في البطولة لأنه الوحيد الذي بلغ نصف النهائي مقابل ثلاث منتخبات من عرب افريقيا".

احتفالات منتخب الجزائر
احتفالات منتخب الجزائر

 

قطر ضد الجزائر

فيما أكد الإسباني فليكيس سانشيز مدرب المنتخب القطري، أن العنابي تنتظره مواجهة صعبة أمام المنتخب الجزائري قوي يضم لاعبين موهبين، لكنه ابدى في الوقت نفسه ثقته الكبيرة بقدرة المنتخب على تقديم مستوى لائق من أجل تحقيق الهدف المنشود والمضي قدما نحو النهائي.

وقال سانشيز في المؤتمر الصحفي للمباراة: "مواجهة صعبة امام منتخب قوي يضم لاعبين جاء عدد منهم الى الدوري القطري من أجل رفع المستوى، وهذا ما يؤكد قيمتهم الفنية والإضافة التي يشكلوها للأندية، لكنا واثقون بأنفسنا ومن قدرتنا على تقديم مباراة كبيرة".

منتخب قطر
منتخب قطر
يذكر أن الفائز من لقاء قطر والجزائر سيواجه الفائز من مباراة المنتخب الوطني ضد تونس التي تقام غدا أيضا في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة