أكرم القصاص - علا الشافعي

الحبس سنة لمتهم بتزوير محررات رسمية بالمقطم

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 12:39 م
الحبس سنة لمتهم بتزوير محررات رسمية بالمقطم محكمة - ارشيفية
كتب أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار هشام عبد المجيد،  بمعاقبة المتهم " ا.ف" بالحبس سنة،  لاتهامه بالاشتراك في التزوير في محررات رسمية بالمقطم.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار هشام عبدالمجيد، وعضوية كلا من اسامة محمد وعمرو محمد واسامة عبد الظاهر وأمانة سر عمر عاشور محمود عبد الرشيد.
 
وكشف أمر إحالة المتهم وأخر هارب صاحب شركة مقاولات،  بأنهم بدائرة قسم شرطة المقطم بمحافظة القاهرة، وهما ليسا من أرباب الوظائف العمومية اشتركا مع أخر مجهول بطريقى الاتفاق والمساعدة في تزوير محررات رسمية، وهى التراخيص والرسومات الهندسية لعقارين والمنسوب صدورها لحى المقطم، وكان ذلك بطريق الاصطناع، بأن اتفقا مع المجهول في تزويرها وساعداه بأن أمداه بالبيانات اللازمة، فقام المجهول باصطناع المحررات الصحيحة التى تصدرها الجهة سالفة البيان وقام بملئها بتوقيعات وبيانات وأختام عزاها للمختصين،  بإصدارها فتمت الجريمة بناء على ذلك الاتفاق وتلك المساعدة.
 
كما اشتركا المتهمون مع اخر مجهول موظف حسن النية وهو المدعو "ابراهيم.م" مندوب حى المقطم بختم المحررات المزورة بان قاما بتسليمها للمجهول فسلمها للمدعو "ابراهيم.م" فقدمها لشركة توزيع الكهرباء وذلك للاحتجاج بصحتها مع علمهما بتزويرها واقاما المبانى دون الحصول على التراخيص اللازمة .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة