أيمن الكاشف لـ"من مصر": محمد الشناوى لم يتعرض لاختبار حقيقى خلال مباراة تونس

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 11:58 م
أيمن الكاشف لـ"من مصر": محمد الشناوى لم يتعرض لاختبار حقيقى خلال مباراة تونس المعلق الرياضي أيمن الكاشف
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المعلق الرياضي أيمن الكاشف إن مباراة مصر وتونس كانت في المتناول، وكان يمكن للمنتخب الوطني أن يصل إلى المباراة النهائية للقاء المنتخب الجزائري من خلال تونس، متابعا: "كانت هناك فرص تهديفية لمنتخبنا الوطني أمام تونس، ومحمد الشناوي لم يتعرض طوال الـ90 دقيقة لأي اختبار حقيقي".

وأضاف الكاشف، في مداخلة هاتفية لبرنامج "من مصر" الذى يقدمه الإعلامي عمرو خليل، عبر قناة CBC، أن مجموعة اللاعبين الحاليين بمنتخب مصر ببطولة كأس العرب ينقصهم الكثير من الخبرات الدولية، قائلا: "الحلم كبر جوانا، والجماهير اللى كانت بتعطي دفء من خلال تواجدها بالمباريات، عملت توتر وعبء نفسي كبير على اللاعبين خلال البطولة، وكان فيه لاعبين لسه سنة أولى دوري، بتاخد فرص مع المنتخب ولعبت أمام تونس المصنف الثالث أفريقيا وأعلى من مصر بكثير في التصنيف، وكل هذه ضغوط على اللاعبين لذلك افتقدنا للمسة الأخيرة.. واللى يضيع لازم يستقبل".

وأشار الكاشف إلى أن منتخب مصر كانت لديه فرص هجومية ولكن لم تستغل بشكل جيد أمام منتخب تونس، مردفا: "هناك إشكالية كبيرة وعلامة استفهام، بأن كيروش يلعب بطريقة 4-3-3 واللاعبون المصريون لا يجيدون اللعب بهذه الطريقة، لذلك ليس هناك انسجام ومردود جيد، وكل التوظيف الذي يجريه كيروش لا نرى أثره، وظهر هذا في المباريات لأن المهام والواجبات مختلفة".

وتابع: "أحمد رفعت كان يجب أن يكون بمباراة تونس، وكان يجب أن يدفع به كيروش بدلا من أسامة فيصل خلال المباراة، واتضح أن رفعت لم يكن في حسابات المنتخب أمام تونس".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة