أخبار الأهلي اليوم الأربعاء 15 / 12 / 2021

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 10:54 م
أخبار الأهلي اليوم الأربعاء 15 / 12 / 2021 الأهلى
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار الأهلي اليوم الأربعاء 15 / 12 / 2021، العديد من الأحداث الرياضية المهمة، أبرزها مشاورات بين الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني حول مصير اللاعبين الذين سيتم قيدهم في قائمة الفريق الأحمر استعدادا للمشاركة في مباراة السوبر الأفريقي ضد الرجاء المغربي يوم 22 ديسمبر الجاري.

الاهلى يهزم سموحة ودياً بخماسية استعداداً للسوبر الافريقى.. صور

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على سموحة 5-1، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين عصر اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمباراة الرجاء المغربي في كأس السوبر الإفريقي، المحدد لها يوم 22 ديسمبر الجاري في قطر.

طبيب الأهلى: إصابة كريم فؤاد بكدمة خفيفة في الركبة أمام سموحة

قال أحمد أبو عبلة، طبيب الاهلى إن كريم فؤاد تعرض لكدمة في الركبة أثناء مباراة سموحة الودية التي أقيمت على ملعب التتش بالجزيرة. 

موسيماني يدرس ضم كل لاعبى الأهلي لقائمة مباراة السوبر الإفريقي

يدرس بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي اصطحاب كل اللاعبين المسجلين في قائمة الفريق الأحمر للموسم الحالي في رحلة السفر إلى قطر لمواجهة الرجاء المغربي في السوبر الإفريقي يوم 22 ديسمبر الجاري على استاد أحمد بن علي، سواء من سيعتمد عليهم في المباراة أو من لن يكن لهم دور في هذه المواجهة.

مزق الخلفية يبعد صلاح محسن عن السوبر الإفريقي
خرج صلاح محسن مهاجم الأهلي من حسابات بيتسو موسيماني المدير الفني خلال قائمة مباراة السوبر الإفريقي ضد الرجاء المغربي يوم 22 ديسمبر الجاري على ملعب أحمد بن علي بالعاصمة القطرية الدوحة، بسبب الإصابة التي يعاني منها اللاعب وصعوبة بلحاقه بالمباراة.
 
موسيمانى يحذر نجوم الاهلى من الالتحامات العنيفة فى ودية سموحة اليوم
حذر الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الاهلى لاعبيه من خطورة الالتحامات العنيفة فى ودية سموحة المقرر لها عصر اليوم الاربعاء خوفاً من وقوع إصابات جديدة فى صفوف المارد الاحمر.
 
خلاف بالأهلي بسبب عمار وحسام حسن قبل السوبر
يتشاور الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني حول مصير اللاعبين الذين سيتم قيدهم في قائمة الفريق الأحمر استعدادا للمشاركة في مباراة السوبر الإفريقي ضد الرجاء المغربي يوم 22 ديسمبر الجاري على ملعب أحمد بن علي بالعاصمة القطرية الدوحة.
 

شوبير: كهربا معندوش عروض.. ولاعبو الأهلى يكرهون محاضرات موسيمانى

كشف الإعلامى أحمد شوبير أن محمود عبد المنعم كهربا نجم الأهلى لا يملك عروضا للرحيل عن القلعة الحمراء، لكنه لابد أن يرحل عن النادى، قائلا فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم "الدنيا لسه مش متظبطة مع كهربا فى الأهلى، ولازم يمشى من النادى ويشوف فرصته فى حتة تانية لكن حتى الآن معندوش أى عروض".

شاهد.. على لطفى يتصدى لركلة جزاء فى ودية الأهلى مع سموحة

نشرت الصفحة الرسمية للنادى الأهلى عبر تويتر لحظات تصدى على لطفى حارس مرمى المارد الاحمر لركلة جزاء فى ودية سموحة التى انتهت بفوز الاهلى بخماسية مقابل هدف .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة