مزق الخلفية يبعد صلاح محسن عن السوبر الإفريقي

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 01:10 م
مزق الخلفية يبعد صلاح محسن عن السوبر الإفريقي صلاح محسن
كتب سليمان النقر - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خرج صلاح محسن مهاجم الأهلي من حسابات بيتسو موسيماني المدير الفني خلال قائمة مباراة السوبر الإفريقي ضد الرجاء المغربي يوم 22 ديسمبر الجاري على ملعب أحمد بن علي بالعاصمة القطرية الدوحة، بسبب الإصابة التي يعاني منها اللاعب وصعوبة بلحاقه بالمباراة.
 
ويعاني صلاح محسن من الإصابة بمزق في العضلة الخلفية ويحتاج أكثر من 10 أيام قبل العودة لتدريبات الأهلي الجماعية، وهو ما يجعل لحاقه بمباراة السوبر الإفريقي أمر صعب للغاية.
 
ويتناقش الجهاز الفني للأهلي بين الأسماء التي سيتم الاستقرار عليها لقيدها في مرحلة القيد الثانية استعدادا للمشاركة في السوبر الإفريقي، حيث تجري المفاضلة لاختيار 5 أسماء من 6 لاعبين وهم بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وأحمد عبد القادر وعمار حمدي وكريم فؤاد وحسام حسن.
 
ونجح الجهاز الفني للأهلي في قيد 33 لاعبا بالقائمة الأولية استعدادا للمشاركة في الموسم الحالي، ويفاضل بين الأسماء التي سيتم قيدها في ملحق القائمة الإفريقية قبل خوض السوبر الإفريقي.
 
ويرغب موسيماني ومعاونيه قيد الأسماء التي سيعتمد عليها في مباراة السوبر الإفريقي، بحيث يكون لها دور في قائمة الفريق الأحمر خلال مواجهة الرجاء المغربي بالسوبر الإفريقي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة