"الستات ميعرفوش يكدبوا": منتدى شباب العالم حدث مهم وسعيد وسوف يحقق نجاحا كبيرا

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 06:10 م
"الستات ميعرفوش يكدبوا": منتدى شباب العالم حدث مهم وسعيد وسوف يحقق نجاحا كبيرا هبه الاباصيرى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلط برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا"، المذاع على قناة "سى بى سى"، الضوء على منتدى شباب العالم، حيث قالت الإعلامية هبة ألأباصيرى، إن منتدى شباب العالم هو حدث مهم وسعيد للشباب حول العالم وتوقف العام الماضى بسبب أزمة فيروس كورونا مثله مثل كل الفعاليات العالمية التي توقفت بسبب الجائحة .

وأضافت الإعلامية هبة الأباصيرى، خلال البرنامج، إن الدورة الحالية لمنتدى شباب العالم تعد خبر مبهج لكل الشباب، ويمكن المشاركة في المنتدى من خلال التسجيل على الموقع الرسمي للمنتدى، حيث إنه مفتوح لمدة أسبوع.

وتابعت الإعلامية هبة الأباصيرى، أن منتدى شباب العالم هو أهم حدث في العالم يحرص على التواصل مع الشباب وعرض قضاياتهم ، وهذه الدورة هذا العام سوف تكون ناجحة وأفضل من الدورات السابقة .

أعلنت إدارة منتدى شباب العالم قد أعلنت عن مد فترة التسجيل لمشاركة الشباب من جميع أنحاء العالم  في النسخة الرابعة من منتدي شباب العالم،  والذي  تنطلق فعالياته بمدينة شرم الشيخ  خلال الفترة من 10 إلى 13 يناير القادم برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

وكان المقرر أن ينتهي التسجيل للحضور والمشاركة في فعاليات المنتدى يوم 15 من  ديسمبر بعد أن استمر لمدة شهر كامل، ولكن نظراً للإقبال الشديد على المنتدى هذا العام، وحرصاً  من إدارة المنتدى  علي إعطاء فرصة المشاركة  لمزيد من  شباب العالم ، فقررت إدارة المنتدى مد فترة التسجيل لنهاية الأسبوع  الحالي علي الموقع الرسمي للمنتدي  www.wyfegypt.com










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة