الإسماعيلى يكثف جهوده لتجهيز الوحش وعماد حمدى لمواجهة سموحة بالدوري

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 12:15 م
الإسماعيلى يكثف جهوده لتجهيز الوحش وعماد حمدى لمواجهة سموحة بالدوري عمر الوحش لاعب الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يكثف الجهاز الطبي بالنادى الاسماعيلى برئاسة مجدى الباز جهوده لتجهيز الثنائى عماد حمدى وعمر الوحش لاعبا الفريق لمباراة سموحة المقرر لها الثالثة عصر الثلاثاء 21 ديسمبر الحالى باستاد الإسكندرية فى الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز ، ويعانى عماد حمدى من شد في العضلة الضامة فيما يعانى عمر الوحش من شد في العضلة الخلفية ، وتتوقف المسابقة المحلية بسبب ارتباط المنتخب الوطنى الأول بالمشاركة بمنافسات بطولة كأس العرب في قطر.

في سياق أخر، أكد أحمد مصطفى جناح الإسماعيلي أن المدرب الأرجنتيني خوان براون على قدر كبير من التميز ،مشيرا إلى أن النتائج ستتحسن في ظل ما قدمه الجهاز الفنى من جهود كبيرة خلال المعسكر الأخير.

وأضاف :”الجهاز الفنى ومدرب الأحمال يعملون بإحترافية كبيرة ووفق خطة من أجل الإرتقاء بالمعدلات البدنية والخططية والنهوض بالفريق بشكل سريع وهو ما سينعكس على النتائج بشكل إيجابي”.

وتابع :”تعرضت لفترة من غياب الثقة والدعم أثناء تولى الجهاز الفنى السابق، فضلا عن خضوعى لأحمال بدنية زائدة".

واسترسل :” اللاعبون قدموا مستوى ونتائج مميزة مع إيهاب جلال بسبب وجود نظام وتعامل نفسي سليم ،وهو ما اتوقع تكراره مع المدرب الأرجنتيني".

وأكمل :”جميع اللاعبين تعهدوا بالحصول علي 6 نقاط في مباراتي سموحة و فيوتشر، بعدما واجهنا سوء توفيق في مباراتى غزل المحلة وسيراميكا كليوباترا وفي لقاء المقاولون تقدمنا بهدف ونحن بعشرة لاعبين لكن استقبلنا هدف من ضربة ثابتة".

واختتم أحمد مصطفى :”هدفنا تحسن نتائج الفريق و إنهاء الدوري بمركز يليق بحجم الإسماعيلي ،لدينا فترة توقف أخري لمدة 45 يوم بعد مباراتي سموحة وفيوتشر ستكون مفيدة للفريق”.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة