أكرم القصاص - علا الشافعي

أهداف الثلاثاء.. خماسية بايرن فى شتوتجارت وسباعية مان سيتي ضد ليدز

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 09:00 ص
أهداف الثلاثاء.. خماسية بايرن فى شتوتجارت وسباعية مان سيتي ضد ليدز مانشستر سيتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الثلاثاء عددا من الأهداف في ملاعب العالم، أبرزها فوز فريق بايرن ميونخ على شتوتجارت بنتيجة 5-0 في الدوري الألماني، وفوز مانشستر سيتي على ليدز يونايتد بنتيجة 7-0 في الدوري الإنجليزي الممتاز.

فيما يلي أهداف الثلاثاء من ملاعب العالم ..
 

كأس مارادونا

برشلونة 1-1 بوكاجونيورز (2-4 بركلات الترجيح)

توج فريق بوكا جونيور الأرجنتيني ببطولة كأس مارادونا في نسختها الأولى إثر تغلبه على نظيره برشلونة بضربات الجزاء بنتيجة 4 - 2 بعد التعادل 1-1، في المباراة التي اقيمت مساء الثلاثاء على ملعب "مرسول بارك" في العاصمة السعودية الرياض، على لقب كأس مارادونا، احتفاء بمرور عام على وفاة الأسطورة الأرجنتيني في 25 نوفمبر 2020، والتي تقام ضمن فعاليات موسم الرياض.

الدوري الإنجليزي الممتاز
 

مانشستر سيتي 7-0 ليدز يونايتد

حقق فريق مانشستر سيتي فوزا تاريخيا على ضيفه ليدز يونايتد، بنتيجة 7-0، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

نورويتش سيتي 0-2 أستون فيلا

حقق فريقأستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمود حسن تريزيجيه فوزاً مستحقاً على حساب نظيره نوريتش سيتي  بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "كارو رود"، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2021-2022.

الدوري الألماني
 

شتوتجارت 0-5 بايرن ميونخ

حقق فريق بايرن ميونخ الألماني، فوزا كاسحا على مضيفه شتوتجارت المحترف فى صفوفه النجم المصري عمر مرموش، بخمسة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "مرسيدس بينز أرينا"، في افتتاح منافسات الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري الألماني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة