مفاجآت جديدة بقضية نجل رجل أعمال فى حادث الشيخ زايد.. وسر طلاق مصطفى فهمى من فاتن موسى

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021 12:56 م
مفاجآت جديدة بقضية نجل رجل أعمال فى حادث الشيخ زايد.. وسر طلاق مصطفى فهمى من فاتن موسى تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، موجز أخبار الفن من إعداد رامى نوار وتقديم شروق وجدى، لاستعراض أبرز الأخبار والموضوعات التى تصدرت اهتمامات المصريين اليوم.

جاء على رأس موجز الترندات جهـود وزارة الداخلية في حماية البلاد من المخططات الإجرامية التي تضطلع الكيانات المعادية خاصة تنظيم الإخوان الإرهابي بالترويج لها والتي تستهدف المساس بأمن الوطن والنيل من مقدراته.. وذلك من خلال ترويج الشائعات والأخبار المغلوطة بهدف إثارة البلبلة في أوساط المواطنين وتشويه صورة مؤسسات الدولة أمام الرأي العام، وفي ضوء ما رصدته المتابعة مؤخراً من قيام المنابر الإعلامية التابعة للتنظيم بالترويج لمحادثة هاتفية بين شخص يدعى أنه اللواء فاروق القاضي، مع سيدة تدعى ميرفت محمد ادعت أنها مستشارة برئاسة الجمهورية، واتفاقهما على قيام المذكور من خلال علاقاته المتشعبة بالعديد من المسئولين بالدولة بتسهيل حصولها وبعض المرتبطين بها على عقود لتنفيذ عدد من المشروعات الكبرى التي تقوم الدولة بإنشائها في مختلف المجالات، وذلك بغرض تحقيق ربح مادي للمذكورة.

أمكن لقطاع الأمن الوطني كشف ملابسات المحادثة الهاتفية المشار إليها وضبط المتحدثين خلالها، حيث تبين أن الأول يدعى حنفي عبدالرازق السيد محمد، 61 عاما – عاطل – يقيم بمحافظة القاهرة – مسجل خطر جرائم نصب وسبق اتهامه والحكم عليه في 22 قضية متنوعة "نصب، قتل خطأ، تنقيب عن آثار"، والثانية تُدعى ميرفت محمد على أحمد البدوي 52 عاما – حاصلة على لسانس حقوق – تقيم بمحافظة الإسكندرية.

كما أمر المستشار حمادة الصاوي النائب العام يوم الاثنين الموافق الثالث عشر من شهر ديسمبر الجاري بإحالة المتهم كريم الهواري محبوسًا إلى محكمة الجنايات المختصة؛ لمعاقبته عما اتُّهم به من جناية إحرازه جوهرَ الكوكايين المخدِّر بقصد التعاطي، وتسببه خطأً في موت أربعة، منهم ثلاثة أطفال، وكان ذلك ناشئًا عن إهماله ورعونته وعدم احترازه، وعدم مراعاته للقوانين واللوائح والأنظمة بقيادته سيارة بسرعة هائلة جاوزت السرعة المقررة قانونًا تحت تأثير تعاطي المادة المخدّرة المشار إليها وأخرى مُسْكرة، دونَ مراعاته المسافة بينه وبين سيارة المجني عليهم، فصدمها من الخلف مطيحًا بها، فحدثت إصابتهم التي أودت بحياتهم، فضلًا عن اتهامه بجُنحٍ أخرى.

قال الفنان مصطفى فهمى، إن الطلاق يحدث عندما تكون الحياة غير صحية، أو أن الأمر وصل إلى حد النقطة الأخيرة، فيجب أن ينفصل الشخص، لافتا إلى أن أول عامين من الزواج كان في هناك بعض المشاكل مثل الملابس وغيرها، وكانت فيه خلافات مستمرة.

وأكد فهمى، أن الناس كانت بتشوف صورنا على السوشيال ميديا أننا سعداء للغاية، لكن الحقيقة عكس كده، مشيرا إلى أنه يمكن أن تظهر للناس مبتسماً، ولكن عندما تذهب للمنزل تواجه المشاكل والنكد، وما يحدث بين الطرفين، تراكم من المشاكل، "الكوباية اتملت".

وقال فهمي: جاء قرار الطلاق بسبب خناقة كبيرة، حيث إننا كنا هنسافر للبنان علشان نحضر فرح أختها، ولكن وجدت أن لبنان تتعرض لقصف وضرب رصاص في نفس الوقت، وبعدين قلت مش هسافر، لكنها اعترضت وقالت لازم نسافر.

وأضاف: "الخناقة عليت جدا بينا، وصوتنا علي على بعض، وأخدت قرار الطلاق من جوايا، وبعد ما سافرت طلقتها، خصوصا أن الحياة أصبحت مستحيلة بينا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة