رابطة البريمييرليج تفرض إجراءات صارمة للحد من تفشي فيروس كورونا

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021 08:41 م
رابطة البريمييرليج تفرض إجراءات صارمة للحد من تفشي فيروس كورونا بريميرليج
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميير ليج" اليوم الثلاثاء تشديد إجراءات البروتوكول المضاد لفيروس كورونا المستجد، وفرضت اختبارين للأجسام المضادة على اللاعبين والعاملين بالأندية يوميا، بالإضافة إلى مسحتين (PCR) أسبوعيا، وذلك للحد من تفشي الإصابات.

وجاء هذا الإجراء بعد أن أعلنت الرابطة عن وجود 42 حالة مصابة الأسبوع الماضي، وهي المحصلة الأكبر منذ بداية تفشي الفيروس التاجي في مارس من العام الماضي، وعودة كرة القدم.

وانتقلت زيادة الأعداد المصابة بمتحور أوميكرون في بريطانيا إلى أندية الدوري الإنجليزي تباعا، بعد إعلان أندية مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبر وبرايتون آند هوف ألبيون وليستر سيتي ونورويتش سيتي، وأستون فيلا عن وجود حالات إيجابية بين صفوفها.

وكانت الحالة الأخطر داخل صفوف "السبيرز"، الذي تأجلت مباراتيه أمام ستاد رين الفرنسي في دوري المؤتمر الأوروبي، وبرايتون في البريميير ليج، بعد وجود 8 حالات مصابة بـ"كوفيد-19".

كما تم تأجيل مباراة برينفتورد أمام المان يونايتد اليوم، بعد ظهور عدد من الإصابات في صفوف "الشياطين الحمر"، والتي أجبرت المسؤولين على غلق منشآت الفريق الأول لمدة 24 ساعة.

كما قررت الرابطة تشديد إجراءات التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات، ومدة البقاء داخل الأماكن المغلقة.

وفيما يتعلق بالجماهير، سيكون عليهم إظهار شهادات تلقي اللقاح، أو ما يثبت سلبية المسحة من أجل الدخول للملاعب، وذلك تماشيا مع توجيهات الحكومة البريطانية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة