أكرم القصاص

كورونا يهدد أندية الدورى الإنجليزى بعد تأجيل مباراة مان يونايتد وبرنتفورد

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021 08:48 ص
كورونا يهدد أندية الدورى الإنجليزى بعد تأجيل مباراة مان يونايتد وبرنتفورد مانشستر يونايتد
كتب- إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت رابطة الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم تأجيل مباراة مانشستر يونايتد ومضيفه برنتفورد، المقرر لها اليوم الثلاثاء، بسبب تفشى الإصابات بفيروس كورونا فى نادى مانشستر.

كان نادى مانشستر يونايتد أغلق المنشآت الخاصة بالفريق بسبب بؤرة كورونا داخل الفريق، وأرسل إلى البريمييرليج يطلب تأجيل مباراته أمام برينتفورد.

جاءت نتائج مجموعة محدودة من اللاعبين والعاملين فى مان يونايتد إيجابية مطلع الأسبوع الجارى عقب مباراة نوريتش سيتى.

وقالت الرابطة فى بيان لها: "جاء القرار بعد توصية من المستشارين الطبيين بسبب الظروف الاستثنائية نتيجة الإصابات الحالية بكوفيد 19 داخل تشكيلة مانشستر يونايتد".

وتابعت الرابطة: "توقفت أنشطة الفريق الأول بمقر تدريبات النادى للمساعدة فى السيطرة على تفشى الفيروس، وتقليل مخاطر العدوى بين اللاعبين وأعضاء الطاقم".

وأعلنت الرابطة عن رقم قياسى بوجود 42 إصابة بالفيروس بين اللاعبين وأعضاء الأطقم بأندية الدورى، خلال الأسبوع الماضى.

يأتى ذلك فى الوقت الذى ذكرت فيه صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية أن أندية الدورى الإنجليزى تخشى من زيادة نسبة تأجيلات المباريات بسبب تفشي متحور أوميكرون، ما قد يؤدى إلى إيقاف الموسم.

وأضافت أن مخاوف الأندية الإنجليزية قد تفاقمت بسبب بطء وتيرة برامج التطعيم، الأمر الذى ترك غالبية اللاعبين فى انتظار تلقى اللقاح المعزز اللازم لتوفير الحماية ضد أوميكرون، بعد أن أظهرت الدراسات أن جرعتى اللقاح توفران القليل من المناعة.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة