أسطورة الكرة الإنجليزية ديفيد بيكهام يحتفى بزفاف والده: فخور بالتواجد بجواره كما فعل معى

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021 09:03 م
أسطورة الكرة الإنجليزية ديفيد بيكهام يحتفى بزفاف والده: فخور بالتواجد بجواره كما فعل معى ديفيد بيكهام ووالده
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص اسطورة الكرة الإنجليزية ديفيد بيكهام، على توثيق لحظات حفل زفاف والده، حيث نشر عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، مجموعة صور من حفل الزفاف، ليوجه رسالة تهنئة لوالده الذي قرر خوض تجربة الزواج مرة آخري.

وكتب بيكهام على الصور التي ظهر فيها وهو يربط الكرافت الخاص لوالده في كواليس تحضيرات حفل الزفاف، "يوم جميل نحتفل بزفاف والدي وهيلاري، من المدهش أن تكون مع جميع أفراد العائلة، فخور جدًا بالتواجد من أجل والدي كما لو كان دائمًا هناك من أجلي، أحبك يا أبي".

بيكهام ووالده فى حفل الزفاف
بيكهام ووالده فى حفل الزفاف
ديفيد بيكهام ووالده
ديفيد بيكهام ووالده

احتفل قائد المنتخب الإنجليزى السابق ولاعب مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق، منذ ايام، مع زوجته فيكتوريا بيكهام، نجمة الفريق الغنائى سبايسى جيرلز، باقتراب فترة الاحتفالات بأعياد الميلاد والكريسماس.

ونشر بيكهام، عبر حسابه على إنستجرام، صورة له مع زوجته فيكتوريا، وظهر مرتديا تيشيرت أزرق مزين بالكرة الأرضية، وهو يشاور عليه معجبا به، فيما أشارت زوجته بعلامة النصر، صحبها بتعليق: "نعم.. أنا من المعجبين بفيكتوريا وفريق سبايسى جيرلز"، كما نشرت فيكتوريا نفس الصورة، عبر حسابها على إنستجرام أيضا، صحبتها بتعليق: "الآن هذا هو عيد الميلاد المجيد مع السيد بيكهام! قبلات لبيكهام".

وسبق أن حرص أسطورة الكرة الإنجليزية ديفيد بيكهام، على مشاركة متابعيه وجمهوره عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، بصورة مع النجمة العالمية أوليفيا كولمان من أمسية الاحتفال بالذكرى الـ 75 لتأسيس اليونيسف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة