5 وفيات بعالم الفن × 2021.. وفاة مديرة تصوير فيلم Rust بسلاح أليك بالدوين.. مقتل مغنى راب سويدى سبق اختطافه من منافسيه.. مصرع مغنية برازيلية بحادث طائرة.. والسرطان ينهى حياة جيمس مايكل تايلر بطل مسلسل Friends

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021 09:30 ص
5 وفيات بعالم الفن × 2021.. وفاة مديرة تصوير فيلم Rust بسلاح أليك بالدوين.. مقتل مغنى راب سويدى سبق اختطافه من منافسيه.. مصرع مغنية برازيلية بحادث طائرة.. والسرطان ينهى حياة جيمس مايكل تايلر بطل مسلسل Friends أبرز وفيات 2021
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد عام 2021 على مدار شهوره الطويلة العديد من حالات الوفاة فى صفوف نجوم الفن العالميين لأسباب مختلفة سواء كان ذلك فى حوادث أو بسبب المرض، وبين أبرز حالات الوفاة فى دنيا الفن العالمى، مديرة تصوير فيلم Rust هالينا هتشينز التى توفيت بعد تلقيها لرصاصة من الممثل إليك بالدوين في كواليس تصوير الفيلم.

وفى هذا التقرير نستعرض مع قرب انتهاء العام، مجموعة من أبرز حالات الوفاة بين نجوم الفن العالميين، فى البداية، نتطرق لحادث وفاة مديرة التصوير هالينا هتشينز، حيث كشف الممثل الأمريكي، أليك بالدوين، عن حيثيات المأساة التى وقعت أثناء تصوير فيلمه rust والتى انتهت بمقتل مصورة برصاصة حقيقية، وقال بالدوين فى مقابلة مع قناة "أى بى اس" الأمريكية: "لم يتم سحب الزناد لم أضغط على الزناد".

كما صرح بالدوين فى وقت سابق، خلال مقابلة خاصة مع وكالة "سى إن إن" الأمريكية بعد توقفه على الطريق للرد على بعض الصحفيين، قائلا: "هذه أمريكا كم عدد القتلى؟ ملايين على مدى 75 عاما الماضية؟ وفى جميع الحالات تقريبا دون عواقب"، وأكد بالدوين أنه يؤيد تشديد قواعد التعامل مع الأسلحة، مشيرا إلى أنه مُنع من التعليق على التحقيق، الذى لم يصل بعد إلى مرحلة الاتهام.

 

مقتل مغنى راب سويدى بالرصاص سبق اختطافه من منافسيه

وفى حالة أخرى، ساد الغضب الشديد بين السويديين إثر مقتل مغنى الراب الشهير "إينار" رميا بالرصاص، فى شقة بضاحية فى مدينة ستوكهولم، حيث لقى مصرعه فى أكتوبر الماضى.

"إينار" البالغ من العمر 19 عامًا اسمه الحقيقى "نيلز جرونبرج"، وبدأت شهرته لأول مرة عندما كان في السادسة عشرة وأصدر أربعة ألبومات واستمع المعجبون لأغانيه عشرات الملايين من المرات على منصات تشغيل الموسيقى وفاز بعدة جوائز جرامي سويدية وغيرها.

وفى العام الماضى تعرض المغنى الشاب للخطف والضرب على أيدي منافسين له في المهنة، وتربطهم صلة بعصابة إجرامية باستوكهولم وأصدرت المحكمة أحكاما بالسجن على عدة أشخاص لضلوعهم في جريمة الخطف منهم مغني راب ناجح آخر يدعى ياسين بين.

مغنى الراب السويدى
مغنى الراب السويدى
 

مصرع مغنية برازيلية شهيرة بحادث تحطم طائرة

وفي شهر نوفمبر الماضى، أعلنت فرق الإنقاذ البرازيلية أن المغنية الشهيرة ماريليا ميندونكا لقيت حتفها بحادث تحطم طائرة صغيرة في ولاية ميناس جيرايس.

وأشارت في بيان لها إلى أن "الطائرة تحطمت في منطقة ريفية، وأن المغنية ميندونكا بين الضحايا"، من جهتهم، أكد ممثلون عن الفنانة لوسائل الإعلام "مصرع 5 أشخاص بينهم المطربة وعمها ومنتج وطياران".

وحصلت ميندونكا (26 عاما) عام 2019، على جائزة "Grammy Latino"، وحينها عبر لاعب كرة القدم البرازيلة نيمار دا سيلفا عن مشاعر الصدمة والحزن على وفاة المغنية البرازيلية ماريليا مندونسا التي لقيت مصرعها في حادث تحطم طائرة صغيرة بولاية ميناس جيرايس.

ماريليا مندونسا
ماريليا مندونسا

وفاة الممثل ويلي جارسون عن عمر يناهز الـ 57

بينما كشف موقع جاست جيرد، عن وفاة الممثل ويلي جارسون عن عمر يناهز الـ 57 بعد معاناة مع السرطان، وهو الفنان الذي اشتهر بدور ستانفورد بلاتش في مسلسل Sex and the City، وذكر موقع ،TMZ إن جارسون كان يكافح السرطان، لكنه لم يتأكد بعد من كون المرض الخبيث سبب وفاته.

والنسخة الجديدة من مسلسل   Sex and the City، تطرح بعنوان  And Just Like That، حيث يقدم دور السيد بيج التي سبق وقدمها من قبل في النسخة الأولي من العمل ويشارك كريس البطولة كل من سارة جيسيكا باركر، سينثيا نيكسون وكريستين ديفيس.

الممثل ويلي جارسون
الممثل ويلي جارسون

 

وفاة جيمس مايكل تايلر أحد أبطال مسلسل Friends بعد صراع مع السرطان

أيضا، توفي الممثل الأمريكي جيمس مايكل تايلر، الذي اشتهر ببطولة في المسلسل الكوميدي Friends ، عن عمر يناهز 59 عامًا، بعد معاناة مع مرض سرطان البروستاتا، الذى تم تشخيص إصابته به في عام 2018 وانتشر لاحقًا إلى عظامه.

جيمس مايكل
جيمس مايكل

ووفق ما نقلته صحيفة "ميرور" البريطانية، ذكر بيان صادر عن مدير أعمال تايلر، أن تايلر توفي بسلام في منزله في لوس أنجلوس ، وجاء في الرسالة "إذا قابلته ذات مرة صنعت صديقًا مدى الحياة، وأراد مساعدة أكبر عدد ممكن من الناس، فقد شارك قصته بشجاعة وأصبح ناشطًا لمن لديهم البروستاتا لإجراء فحص دم مبكرًا في سن الأربعين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة