منتخب تونس يتفوق على الفراعنة بـ 5 ملايين يورو قبل موقعة كأس العرب

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021 09:30 ص
منتخب تونس يتفوق على الفراعنة بـ 5 ملايين يورو قبل موقعة كأس العرب منتخب مصر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفوق المنتخب التونسي في قيمته التسويقية الأخيرة طبقاً لموقع الإحصائيات "ترانسفير ماركت" على منتخب مصر بحوالي 5 مليون يورو أي ما يعادل 88 مليون و470 ألف جنيهاً مصرياً، وذلك قبل القاء المرتقب بين المنتخبين مساء الأربعاء ضمن منافسات الدور نصف النهائي ببطولة كأس العرب.

وبلغت القيمة التسويقية للمنتخب الوطني في أخر تحديث لها، 28 مليون و700 ألف يورو، بينما بلغت القيمة التسويقية لمنتخب تونس 33 مليون و700 ألف يورو.

ووضع الجهاز الفنى لمنتخب مصر، بقيادة البرتغالى كارلوس كيروش، برنامجاً علاجياً للثلاثى محمد الشناوى وحمدى فتحى ثنائى منتخب مصر لتجهيزهما لمباراة تونس المقرر لها الخامسة مساء الأربعاء فى الدور قبل النهائى لبطولة كأس العرب.

وأكدت نتائج الأشعة التى أجراها كل من محمد الشناوى وحمدى فتحى أمس إصابة كل منهما بإجهاد فى العضلة الخلفية، وأشار محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطنى إلى أن النتائج جاءت كما كان متوقعا، فيما بدأ اللاعبان بالفعل تنفيذ برنامج علاجى من أجل اللحاق مباراة الأربعاء المقبل.

من جهته أكد الإعلامى أحمد شوبير أن محمد الشناوى حارس مرمى منتخب مصر والنادى الأهلى سيتحامل على إصابته للمشاركة مع الفراعنة أمام تونس فى نصف نهائى كأس العرب، وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم: إن محمد الشناوى سوف يتحامل على نفسه للمشاركة أمام تونس وهيتم "لف رجله" طالما مفيش شد قوى وعشان الشناوى مش بيستخدم رجله كتير زى اللاعبية وأتوقع مشاركته أمام تونس بنسبة 95 %.

وأضاف شوبير، "حمدى فتحى أكثر لاعب قطع مسافات جرى فى كأس العرب، وتعرض للشد فى أكثر من مباراة وتوقعاتى لن يشارك أمام تونس".

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة