هيلاري كلينتون تهاجم ترامب: ترشحه فى انتخابات 2024 يعني نهاية الديمقراطية

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 07:08 م
هيلاري كلينتون تهاجم ترامب: ترشحه فى انتخابات 2024 يعني نهاية الديمقراطية ترامب وهيلاري والكونجرس
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرحت وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة والمرشحة الديمقراطية للرئاسة لعام 2016 هيلاري كلينتون، بأنها تعتقد أن الرئيس السابق دونالد ترامب سيسعى إلى الترشح للرئاسة مرة أخرى فى الانتخابات المقرر عقدها عام 2024 وأنه إذا تم انتخابه مرة أخرى "فقد تكون نهاية" الديمقراطية الأمريكية.

 

وأدلت كلينتون بهذه التصريحات خلال مقابلة مع ويلى جيست من محطة أن بى سى وقالت أيضًا: "إذا كنت شخصًا يراهن، فسأقول الآن أن ترامب سيترشح مرة أخرى".

 

وأضافت كلينتون: "يبدو أنه يجهز نفسه للقيام بذلك، وإذا لم تتم محاسبته، فعليه أن يفعل ذلك مرة أخرى".

 

وتوقعت كلينتون أن يكون ترشيح ترامب مرة أخرى "نقطة حاسمة أو فاصلة" للديمقراطية، قائلة: "أعتقد أن هذا يمكن أن يكون نهاية ديمقراطيتنا لا ينبغى الإشارة إلى ذلك كثيرًا، لكنى أريد أن يفهم الناس أن هذا يمكن أن يكون نقطة نجاح أو توقف"

 

وأكملت المرشحة الرئاسية السابقة: "اذا انتخب هو او اى شخص من امثاله رئيسا مرة اخرى خاصة اذا كان لديه كونجرس سيفى بعروضه فلن تعترف ببلدنا"، كما أعربت كلينتون عن أن لديها "لحظات من المسؤولية والذنب" وفقا لوصفها، لخسارتها انتخابات عام 2016.

 

وقالت: "حاولت تحذير الناس. حاولت إثبات أن هذا أمر خطير حقًا - الأشخاص الذين كان متحالفًا معهم، وما كانوا يقولون، وما قد يفعله أعتقد ذلك ولكن بالنسبة لجيم كومى والحيلة التى قام بها 10 أيام قبل الانتخابات كنت سأفوز".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة