أكرم القصاص - علا الشافعي

عمرو أديب عن التسريب المفبرك: تدنى أخلاقى للإخوان فى سبيل الحصول على الأموال

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 11:47 م
عمرو أديب عن التسريب المفبرك: تدنى أخلاقى للإخوان فى سبيل الحصول على الأموال الإعلامى عمرو أديب
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الإعلامى عمرو أديب، الشكر لجهاز الأمن الوطنى على سرعة ضبط الجناة فيما يعرف بالتسريب الذى بثه الإخوانى الهارب عبد الله الشريف، ويدعى أنه منسوب لإحدى مؤسسات الدولة، مشدداً على أن مثل هذه الجرائم توضح مدى التدنى الأخلاقى لعناصر الإخوان فى سبيل الحصول على الأموال، حتى وأن كان على حساب الوطن.

وأضاف "أديب"، خلال تقديمه برنامج "الحكاية"، أن جماعة الإخوان الإرهابية سوف يركزون على الملف الاقتصادى خلال الفترة المقبلة، ويروجون حوله الشائعات والأكاذيب، وتابع:" لن يكون هناك كلام إلا فى الموضوع الاقتصادى والاسعار والإنجازات الاقتصادية.. هيشتغل فى الأزرق.. أنا بقول لحضارتكم معلومة".

وأكد "أديب"، أن الدولة المصرية تعرضت لحجم كبير منذ عام 2013 وحتى الآن ولكن دائماً ما كانت الدولة المصرية تكشف وتفضح زيف وكذب الإخوان، وتابع:"أحنا دائماً بنفرقع بلالين الإخوان.. هما نصابين واللى بيملوهم نصابين واللى بينقلهم لعواصم أوروبية نصابين ويجب أن تكون الدولة المصرية واضحة مع الناس اللى وراء الناس دى..هى مش قضية أنهم م بيطلعوا من عندك..هى قضية أن حضرتك ميبقوش من عندك..مش ميطلعوش من عندك بس وميبقوش من عندك..أنا كلامى واضح علشان أنا لو دخلت يومين أو شمال ممكن أعمل مشاكل كبيرة النهاردة "، مشيراً إلى أن الهجوم والغرض فى إنهاك الدولة المصرية انتهى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة