أكرم القصاص - علا الشافعي

الفيحاء ينافس الاتفاق السعودى على خطف حسين فيصل بعد تألقه مع المنتخب

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 03:50 م
الفيحاء ينافس الاتفاق السعودى على خطف حسين فيصل بعد تألقه مع المنتخب حسين فيصل
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن حسين فيصل صانع ألعاب فريق سموحة والمنتخب الوطني الأول دخل دائرة اهتمام الأندية السعودية، تمهيداً للتعاقد معه خلال يناير المقبل. ويقدم حسين فيصل مستويات رائعة فى بطولة كأس العرب المقامة فى قطر 2021 مع منتخب مصر الأول، حيث ساهم فى تأهل الفراعنة إلى نصف نهائى البطولة العربية ليضرب موعداً مع نظيره التونسي الأربعاء المقبل.

وأكدت صحيفة "اليوم" السعودية، أن نادى الاتفاق السعودي يرغب فى التعاقد مع حسين فيصل لاعب منتخب مصر، ويعتبر نجم سموحة المتألق فى كأس العرب أحد خيارات نادى الاتفاق بعدما أظهر إمكانياته الكبيرة فى بطولة كأس العرب.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادى الفيحاء يرغب فى خطف صانع ألعاب المنتخب الوطنى كونه أحد اللاعبين المميزين بالبطولة العربية من أجل التعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

وأثار حسين فيصل نجم هجوم سموحة والمنتخب الوطني ضجة كبرى بعدما تألق مع الفراعنة فى بطولة كأس العرب المقامة حاليًا فى قطر، وذلك نظرًا لاستغناء الزمالك عن خدمات اللاعب مجانًا فى فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وقع حسين لصفوف سموحة فى صفقة انتقال حر ولم يستفيد نادى الزمالك من هذا الانتقال كما إنه لم يحافظ على تلك الموهبة، ولم يكن حسين فيصل اللاعب الوحيد الذى تم الاستغناء عن خدماته من قطاع ناشئين القلعة البيضاء، بل هناك لاعبين كثر رحلوا بنفس الطريقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة