عائلة حسين فيصل تتهم أسامة نبيه بتطفيشه من الزمالك والمدرب يرد: كذب

الأحد، 12 ديسمبر 2021 01:34 م
عائلة حسين فيصل تتهم أسامة نبيه بتطفيشه من الزمالك والمدرب يرد: كذب أسامة نبيه
كتب أحمد توفيق و أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد أسامة نبيه، المدرب العام السابق لفريق الزمالك، على تصريحات عائلة حسين فيصل لاعب الأبيض السابق وسموحة الحالى والتى اتهمته بالتسبب فى رحيل ابنهم عن القلعة البيضاء ليفتح المجال أمام ابنه يوسف أسامة نبيه للتواجد فى النادى.

وكشفت عائلة حسين فيصل، لاعب نادى سموحة ومنتخب مصر، كواليس رحيله عن نادى الزمالك مجاناً فى بداية الموسم الجاري، ليتألق مع الفريق السكندري، قبل أن يخطف أنظار كيروش مدرب المنتخب الوطنى ليصبح من أهم الأوراق الفنية للفراعنة فى بطولة كأس العرب المقامة حالياً بالدوحة.

وقالت والدة حسين فيصل، فى تصريحات تليفزيونية، كنت معه فى القاهرة وكان منتظماً فى التدريب يومياً، وقال لى أنا مش هروح تانى لأن كابتن أسامة حط ابنه يوسف مكانى ومش عايزنى ألعب معاهم، أتدرب كل يوم وأجلس على الدكة وانا مش رايح، وحسين كلم كارتيرون فقال له أنت لن تلعب معى إطلاقاً

وأضافت، "أسامة نبيه قال إنه كان يأتى مصاباً كل يوم، وهذا غير صحيح، ابنى كان يتدرب يومياً، أسامة نبيه هو السبب فى رحيل ابنى من الزمالك ولكن كارتيرون قال له أنه لن يلعب معه".

فيما قال شقيق حسين فيصل، مسؤولو الزمالك شاهدوا حسين فيصل وهانى رشدى فى الشرقية وضموهم إلى الزمالك مباشرة مقابل 30 ألف جنيه، بعد ذلك انضموا لمنتخب الشباب، وباتشيكو صعده للفريق الأول، ولكن كارتيرون غير مقتنع به، ورحل عن الزمالك بطريقة سيئة".

من جهته، قال أسامة نبيه فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، "عندما تولت لجنة حسين لبيب إدارة الزمالك قرروا تكليف حسين السيد بمسئولية فريق الكرة وقدمت وقتها قائمة تضم لاعبى شباب للإعارة فى الموسم الجديد وضمت القائمة اسم نجلى يوسف بجانب حسين فيصل وآخرين وطلبت من اللجنة عدم إجراء أى تعديلات فى القائمة إلا بالتنسيق معى لكنهم تواصلوا مع كارتيرون وأجروا تعديلات على الأسماء دون إخطاري.

وأضاف أسامة نبيه أن ابنه يوسف لم يكن ضمن الخمسة لاعبين المقيدين تحت السن فى قائمة الزمالك، والتى ضمت محمد صبحى وسيد نيمار وسيف فاروق جعفر وحمدى علاء وأحمد ذكى لأنه كان يرغب فى رحيل نجله على سبيل الإعارة للحصول على فرصة المشاركة، وبالتالى لم يتم قيده فى القائمة الأفريقية، عكس الخماسى المذكور لكنه فوجئ فى آخر أسبوع له بالزمالك أن كارتيرون أخطره برفضه رحيل يوسف رغم تلقيه عرضاً من نادى فاركو وأنه متمسك باستمراره وسيشارك فى المباريات خاصة مع أزمة منع القيد.

وأوضح أسامة نبيه أن كارتيرون تمسك بقيد نجله يوسف فوق السن بقائمة الزمالك برفقة المدافع محمد حمدى، مؤكدا أن كل التغييرات التى حدثت فى أسماء اللاعبين الراحلين عن النادى كانت خلال فترة الإجازة التى حصل عليها اللاعبون والجهاز الفنى بعد بطولة الدورى وعند العودة من الإجازة فوجئ بخطاب موقع من جانب بدر حامد رئيس قطاع الكرة وحسين السمرى المدير التنفيذى بهذه التغييرات، لذا قرر تقديم استقالته وذكر فيها أنه غير موافق على قرارات لجنة الكرة ومنها التعاقد مع النقاز رغم منع القيد منذ فترة طويلة وغيرها من القرارات الأخرى.

وأضاف أسامة نبيه أنه إذا أراد تحسين وضع نجله يوسف فى الزمالك ومجاملته على حساب حسين فيصل كما تردد، كان استمر مع الفريق ولم يتقدم باستقالته، مفجراً مفاجأة كبرى بأن نجله يوسف يتقاضى 70 ألف جنيه سنوياً من الزمالك وفقا للعقد الموقع عليه رغم تقاضى اللاعبين المقيدين فى القائمة تحت السن رواتب تبدأ من 700 ألف جنيه وتصل لمليون و 200 ألف جنيه فى الموسم الأخير من التعاقد.

وشدد أسامة نبيه على أن الفترة المقبلة ستشهد خناقة جديدة سيكون طرفاً فيها داخل الزمالك لأنه يتمسك برحيل نجله على سبيل الإعارة فى الفترة المقبلة، ولن يتراجع عن هذا القرار نهائيا ليقينه بصعوبة مشاركة يوسف فى المباريات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة