3 أزمات تواجه الأهلى قبل موقعة الرجاء المغربى فى السوبر الأفريقى.. لعنة الإصابات تهدد بحرمان المارد الأحمر من نجومه.. تضارب موعد أمم أفريقيا ومونديال الأندية يؤرق بطل مصر.. وميركاتو الشتاء يفرض نفسه

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 01:11 م
3 أزمات تواجه الأهلى قبل موقعة الرجاء المغربى فى السوبر الأفريقى.. لعنة الإصابات تهدد بحرمان المارد الأحمر من نجومه.. تضارب موعد أمم أفريقيا ومونديال الأندية يؤرق بطل مصر.. وميركاتو الشتاء يفرض نفسه فريق الاهلي
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعانى فريق الكرة بالنادي الأهلي من عدة أزمات قوية قبل مواجهة الرجاء المغربي، المقرر لها 22 ديسمبر الجاري، فى السوبر الأفريقي بقطر، ووجد النادي الأهلي نفسه فى موقف حرج بسبب هذه الأزمات المُتتالية التى يحتاج إلى حلول سريعة وعاجلة لها من أجل التركيز في بطولة السوبر الأفريقي.

لعنة الإصابات

أول وأهم الأزمات التى يواجهها الأهلي حاليا هى الإصابات التى ضربت الفريق مؤخراً وتهدده بخسارة أكثر من لاعب فى السوبر الأفريقي، فهناك الثلاثي محمود متولي وصلاح محسن وأيمن أشرف مُرشحون للغياب عن هذه البطولة.

ويعاني الثلاثي من إصابات مختلفة الفترة الماضية، حيث أُصيب أيمن أشرف مع المنتخب الوطني الأول فى مباراة الجزائر بكأس العرب المقامة حالياً بقطر.

وتعرض أيمن أشرف للإصابة بجزع فى الرباط الخارجي للركبة، فيما يعاني صلاح محسن من تمزق عضلى، أما محمود متولي فيعاني من مزق فى العضلة الأمامية تعرض له فى ودية طلائع الجيش، السبت، والتى انتهت بالتعادل بهدف لمثله بملعب جهاز الرياضة العسكرى.

موقف معلول وعبد القادر

أما موقف على معلول ظهير أيسر الفريق فمازال غامضاً، حيث يعاني من شد فى العضلة الخلفية ويواصل برنامجه التأهيلي حالياً مع منتخب بلاده فى كأس العرب للتعافى من هذه الإصابة، وإن كانت الدلائل تُشير إلى أن فرص معلول قوية فى المشاركة مع الأهلي فى السوبر الأفريقي لو لم تتجدد إصابته الأخيرة.

كما يترقب الاهلي موقف أحمد عبد القادر لاعب الفريق الذي يعاني من شد فى العضلة الضامة وسيتحدد موقفه خلال التدريبات المقبلة.

تعارض موعد مونديال الأندية وأمم أفريقيا

ومن الأزمات القوية التى يواجهها فريق الأهلي تعارض المواعيد بين بطولتي أمم أفريقيا بالكاميرون ومونديال الأندية، وهى الأزمة التى شغلت اهتمام وتركيز الجميع داخل القلعة الحمراء.

ويتطلع مسئولو الأهلي لحسم هذا الملف الشائك حتى يتمكن من الاستعانة بجميع لاعبيه فى مونديال الأندية بالإمارات، وفتح الأهلي خطوط اتصال الفترة الماضية مع الاتحاد المصرى لكرة القدم والفيفا والكاف لحسم هذا الأمر والحصول على جميع لاعبيه فى بطولة كأس العالم للأندية.

ميركاتو الشتاء

وهناك أزمات أخرى يعانى منها الأهلي حالياً، فى مقدمتها ملف الإعارات والراحلين عن النادى والعروض التى بدأت تصل لبعض لاعبي الفريق الفترة الماضية، لكن إدارة النادى لن تبت في هذا الأمر حالياً وسوف تتركه لما بعد السوبر الأفريقى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة