أكرم القصاص - علا الشافعي

هل يستحق كهربا "فرصة ثانية" في الأهلى؟.. الأرقام تجيب

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 04:30 ص
هل يستحق كهربا "فرصة ثانية" في الأهلى؟.. الأرقام تجيب كهربا نجم الاهلى
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع اقتراب فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل بدأ الحديث يفرض نفسه في النادي الأهلي على اللاعبين المُرشحين للرحيل عن الفريق، وتحدثت تقارير كثيرة الأيام الماضية عن إمكانية رحيل محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق عن المارد الاحمر بسبب خروجه من حسابات الجهاز الفنى للنادى الاهلى بقيادة الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى.

وربط البعض بين عدم مشاركة كهربا فى مباريات الأهلي خلال الفترة الماضية وبين إمكانية رحيله في يناير، واستدعى هؤلاء الأزمة الشهيرة التى وقعت بين كهربا وموسيماني، المدير الفني للأهلي، قبل عدة أشهر عقب إحدى المباريات والتي تسببت في تغريم اللاعب 200 ألف جنيه وإيقافه شهراً عن المباريات.

مصدر فى الأهلي أكد أن الأنباء المتداولة خلال الفترة الماضية حول رحيل كهربا خلال يناير المقبل غير صحيحة على الإطلاق، موضحا أن اللاعب مُستمر مع القلعة الحمراء.

واجمالا لعب كهربا مع الاهلى 62 مباراة بكل البطولات بإجمالى 2736 دقيقة سجل خلالها 17 هدفاً وصنع تسعة أهداف أخرى ونال ثمانية إنذارات وكارت أحمر وحيد ، وتوج مع المارد الأحمر ببطولتين لدوري الابطال الافريقى بجانب برونزية كأس العالم للأندية ولقب للسوبر المحلى ومثله للأفريقى بجانب بطولة كأس مصر وبطولة الدوري الممتاز.

وأوضح المصدر أن عدم مشاركة كهربا في المباريات الماضية تعود إلى أن أمور فنية تتعلق برغبة موسيماني فى زيادة لياقة اللاعب البدنية وقدرته على تنفيذ الواجب الدفاعي المطلوب منه في المباريات.

وشدد المصدر على أن الأهلي لن يستغني عن كهربا فى يناير، رغم أن هناك أندية مصرية وعربية أبدت رغبتها فى ضمّه خلال ميركاتو الشتاء.

وأشار المصدر إلى أن الجهاز الفني يرغب فى الحفاظ على معظم لاعبي الفريق، لأن الأهلي أمامه ارتباطات مهمة الفترة المقبلة وبعد ميركاتو الشتاء تحديدا، حيث سيخوض الأهلي مونديال الأندية بالإمارات بجانب استكمال منافسات دوري أبطال أفريقيا وكذلك بطولة الدوري وكأس مصر.

وتحدث المصدر عن موقف كهربا من الأهلي، قائلاً: اللاعب لا يرغب في الرحيل عن النادي حالياً ويرغب في البقاء حتى نهاية الموسم الجاري على أقل تقدير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة