قصة حب البرازيلى بيليه لـ زبيدة ثروت وإعجابه بها من أول نظرة فى الكويت

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 01:00 م
قصة حب البرازيلى بيليه لـ زبيدة ثروت وإعجابه بها من أول نظرة فى الكويت زبيدة ثروت
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتزامن اليوم ذكرى رحيل الفنانة زبيدة ثروت التي تعتبر من أهم نجمات السينما المصرية، وواحدة من أجمل الفنانات على مستوى العالم ممن تميزوا بجمال شديد للغاية، أسر القلوب والعيون بالإضافة إلى كاريزما طاغية ميزتها مع كل دور تلعبه على الشاشة، إلا أنه وبعيدًا عن السينما فهناك العديد من الحكايات لصاحبة أجمل عيون في السينما المصرية، وملكة جمال الشرق مثلما كانت توصف.

واحدة من تلك الحكايات هي عشق أفضل لاعب في القرن الماضى لها من أول نظرة، وهو البرازيلي بيليه، التي روت حكايتهما بنفسها أثناء حلولها ضيفة على أحد البرامج التليفزيونية عام 2005، قائلة إنها قابلته في حفل بالكويت بسبعينات القرن الماضى، ولأن كرة القدم لم تكن من أولوياتها فلم تتعرف على اللاعب البرازيلي برغم التقاط الصور معًا، والذى كان يتواجد بنفس الحفل.

وأضافت أنه عبر عن إعجابه الشديد لها حينما قام بإلباسها طوق من الورد، وما أن عادت إلى القاهرة حتى وجدت اتصالاً منه على تليفونها، وختمت كلامها حول قصتها مع بيليه بأنها لم تكن تعلم هل هو صادق فى علاقتهما أم لا إلا أن تلك العلاقة لم تتطور لأكثر من ذلك.

بيليه وزبيدة ثروت
بيليه وزبيدة ثروت

 

ورحلت زبيدة ثروت عالمان عام 2016 عن عمر ناهز 76 عامًا، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، فقد أُصيبت بسرطان الثدي، وبسبب شراهتها في التدخين، أصيبت أيضًا بسرطان الرئة، وكانت تلقت العلاج منه بعد الفحوصات والأشعة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة