أكرم القصاص - علا الشافعي

السعودية.. المصلون يؤدون صلاة الاستسقاء فى جميع أنحاء البلاد

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 09:49 ص
السعودية.. المصلون يؤدون صلاة الاستسقاء فى جميع أنحاء البلاد المسجد الحرام - صورة أرشيفية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدى المصلون في جميع مناطق المملكة العربية السعودية صلاة الاستسقاء صباح اليوم، ودعا المصلون بالمزيد من الجواد الكريم أن ينعم بفضله وإحسانه بالغيث على أنحاء البلاد.

وحسب وكالة الأنباء السعودية، في مكة المكرمة أدى المصلون صلاة الاستسقاء بالمسجد الحرام ويتقدمهم الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، وأم المصلين إمام وخطيب المسجد الحرام الدكتور عبد الرحمن السديس.

وألقى السديس خطبة أوصى فيها المسلمين بتقوى الله عز وجل ومراقبته وطاعته وعدم معصيته والتوبة إلية واستغفاره والتضرع إليه وسؤاله.

ودعا السديس المسلمين إلى الإخلاص في العبادة ولزوم السنة والجماعة والوسطية والاعتدال والبعد عن الذنوب والمعاصي واجتناب التساهل في حقوق العباد وتعزيز مجالات القدوة والنزاهة والحذر من الفساد والتعدي على الأموال العامة والخاصة وانتزاعها بالبهت والاحتيال، وإقامة الصلاة وإيتاء الزكاة، ومراقبة الله في خلقه والمعاملة بما يحب المرء أن يعامله الله من الرفق والرحمة وإعلاء شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ورفع شعار الفضيلة والتجافي عن الرذيلة والحفاظ على العفة والحياء والحجاب والاحتشام.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة