غالية بنعلى: الغناء نفس وصلاة وقلت فى لحظة زعل سأعتزل لكن لن أتوقف عن الصلاة

الأحد، 12 ديسمبر 2021 09:03 م
غالية بنعلى: الغناء نفس وصلاة وقلت فى لحظة زعل سأعتزل لكن لن أتوقف عن الصلاة غالية بنعلى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت المطربة التونسية غالية بنعلى، أن الغناء بالنسبة لها هو نفس وصلاة، مشيرة إلى أنها قالت فى لحظة غضب إنها ستعتزل ما يسمونه أغنيات وليس الغناء، مؤكدة أنها ستبقى تغنى أغنياتها التى أحبها، ولن تتوقف عن الصلاة ولا عن التنفس ما دامت حية.

وكتبت غالية، عبر حسابها على إنستجرام: "فى صالح جمهور حساس، ذكى عقليا، ذكى عاطفيا وراقى روحيا، جمهورى الموصول، واحتراما له، مطلوب منى الارتقاء والتحليق فى فضاء الفن واستكشاف أعلى درجاته، غير مقبول الاستخفاف بثقافتنا ولغتنا وأصولنا وعراقة إحساسنا، غير مسموح الخضوع للغش وللقوالب السوقية".

وأضافت غالية: "عشان تسوّقى أغنية لازم تكون فى قالب معين ومدتها كذا، وإن الكلام يكون خفيف ويتعاد كتير عشان الأغنية تعلّق مع الناس وتعمل مشاهدات وإلا مش هتبقى ترند، فغلط نسوّقها.. أفهم ايه انا بقى؟!!

وتابعت غالية: "قررت فقط التمادى فى الغلط، والخروج عن كل القوالب والرجوع بثقة أكبر إلى حبى الأول والأخير، القصائد الطويلة وحتى المعقدة، التى يكتبها شاعر عيونه تبحلق فى السماء، موصول بكل ما تنزله عليه من جمال وهو لا يخضع إلا لقيد واحد، العهد الذى عقده مع الصدق والأمانة والجمال والأناقة".

واستطردت غالية: "لم أقل إنى سأعتزل الغناء، فالغناء بالنسبة لى نفس وصلاة، وإنما قلت فى لحظة زعل اننى سأعتزل ما يسمونه أغنيات، وسأبقى أغنى أغنياتى التى أحبها، لن أتوقف عن الصلاة ولا عن التنفس ما دمت حية"ز

واختتمت: "شكرا على كل المحبة التى غمرتمونى بها، وكل الرسائل البديعة، وهى توثق إيمانى بهذا الجمهور وبالوصل الذى جمعنا دائما".

غالية بنعلى

غالية بنعلى

وكانت المطربة التونسية غالية بنعلى، أعلنت اعتزالها الغناء والتفرغ للاهتمام بحكايات الشعراء والقصائد، مشيرة إلى أن السبب فى اتخاذ هذا القرار هو أنها لم تواكب العصر ولم تفهم طرق التسويق.

وكتبت غالية، عبر حسابها على إنستجرام: "قررت الاعتزال والتخلى عن الأغنيات، وقررت الاهتمام بحكايات الشعراء والقصائد، عمرى ما واكبت العصر وعمرى ما فهمت طرق التسويق".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة