تامر نجل الفنان محمد عبد الحليم: عزاء والدى سيكون على مقابر الفيوم.. فيديو

الأحد، 12 ديسمبر 2021 12:53 م
تامر نجل الفنان محمد عبد الحليم: عزاء والدى سيكون على مقابر الفيوم.. فيديو تامر نجل الفنان محمد عبدالحليم
كتب مصطفى القصبي - أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد تامر نجل الفنان محمد عبد الحليم في تصريحات لـ"اليوم السابع" أنه يتلقى عزاء والده بمقابر الفيوم والذي رحل عن عالمنا صباح اليوم، حيث لم يعاني من أي أمراض ولكن هذا قدره ونصيبه وأتمنى من الله أن يرحمه.
 
 
وأضاف أنه يشكر الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية على تواصله معنا طول الوقت.
 
وحرص الفنان منير مكرم عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية على التواجد أثناء تشييع جثمان الفنان محمد عبدالحليم من مسجد شريبة بمنطقة الملك الصالح، معربًا عن حزنه الشديد على رحيله حيث أكد أنه فنان كبير قدم أعمالا مهمة، ويتمنى من الله أن يصبر أهله على فراقه، ومن المقرر دفنه بمقابر الفيوم.
 
وتوفى اليوم الفنان القدير محمد عبد الحليم عن عمر ناهز الـ 78 عاما، حسبما أكد تامر نجل الفنان الراحل فى تصريحات سابقة لـ"اليوم السابع"، موضحا أن والده توفى بمنزله فى منطقة الملك الصالح، ولم يكن يعانى من شئ سوى صعوبة فى التنفس مع تلقيه منذ سنوات علاج لمرض الضغط، لكن حالته الصحية كانت جيدة طوال الفترة الماضية حتى شعر بضيق فى التنفس خلال الـ 48 ساعة الأخيرة. 
 
وأضاف نجل الفنان الراحل محمد عبد الحليم، أن وفاة والده المفاجئة جعلته متعجبا من السبب دون إصابته بأعراض مرضية معينة، ولم يعرف عما إذا كان أصيب بفيروس كورونا من عدمه، خاصة وأن إصابته بضيق التنفس كان منذ يومين فقط.
 
وكان أخر ظهور للفنان محمد عبد الحليم، العام الماضى بعدما أثارت صورته على مواقع التواصل الاجتماعى، حالة من الجدل بعد نشر فتاة بوست حول حالته المادية وطلبه للعمل، قائلا: "إنه يجلس فى المقهى الذى ظهر به منذ فترة كبيرة، كما أن هناك الكثير من فنانى مصر يجلسون معه فى مكان إلتقاط الصورة الشهيرة، منهم الفنان الكبير أحمد بدير، والفنان الراحل هادى الجيار، كان يجلس عليها أيضا، وغيرهما.
 
تامر نجل الفنان محمد عبدالحليم
تامر نجل الفنان محمد عبدالحليم
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة