الريال ضد أتلتيكو.. مليار و500 مليون يورو القيمة التسويقية لديربي مدريد

الأحد، 12 ديسمبر 2021 02:00 م
الريال ضد أتلتيكو.. مليار و500 مليون يورو القيمة التسويقية لديربي مدريد الريال ضد اتلتيكو مدريد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف ريال مدريد نظيره أتلتيكو مدريد في الديربي المنتظر، فى العاشرة مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الـ 17 من مسابقة الدوري الإسباني على ملعب "سانتياجو برنابيو".

ويحتل فريق ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 39 نقطة، فيما يأتي أتلتيكو مدريد فى المركز الرابع برصيد 29 نقطة.

وكشفت تقارير صحفية عن القيمة التسويقية لديربي مدريد قبل انطلاق مواجهة الريال وأتلتيكو، وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية، اليوم، أن القيمة التسويقية لديربي مدريد تقدر بقيمة 1.502مليار يورو.

وأوضحت الصحيفة أن القيمة التسويقية لدى لاعبي ريال مدريد تبلغ 756 مليون يورو، فيما يأتى لاعبو أتلتيكو مدريد بـ 746 مليون يورو.

وحقق الريال 6 انتصارات متتالية ببطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، أخرها الفوز على ريال سوسيداد 2-0 بالجولة الـ 16 من مسابقة الليجا، وهو قاده للإبتعاد بالصدارة عن أقرب منافسيه إشبيلية بفارق كبير من النقاط، حيث يعتلي الملكي القمة برصيد 39 نقطة، ويأتي إشبيلية وصيفاً برصيد 31 نقطة.

وعلى المستوي الأوروبي، أنهي ريال مدريد مشواره في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، على رأس المجموعة الرابعة برصيد 15 نقطة، ويتأهل إلي دور الـ 16 بتشامبيونزليج، ويرافقه إنتر ميلان وصيفاً إلي نفس الدور برصيد 12 نقطة.

ويتطلع ريال مدريد، لتحقيق رقم مميز ضد أتلتيكو في الديربي، حيث يستهدف الوصول  للإنتصار العاشر على التوالي مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، في حالة فوز على أتلتيكو مدريد بالديربي المنتظر بمسابقة الليجا الأحد المقبل.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة