برشلونة يخطط لخطف ألفاريز من ريال مدريد

السبت، 11 ديسمبر 2021 12:07 م
برشلونة يخطط لخطف ألفاريز من ريال مدريد ألفاريز
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية عن مخطط جديد لنادى برشلونة الإسبانى للتعاقد مع أحد اللاعبين الذى يرغب غريمه ريال مدريد فى ضمه خلال الميركاتو الشتوى المقبل.
 
وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن إدارة برشلونة تخطط للتعاقد مع أوجستين ألفاريز مهاجم بينارول فريق الأروجويانى، خلال فترة الانتقالات الشتوية، خاصة أن برشلونة يبحث عن مهاجم جديد بسبب الإصابات، وعدم قدرة اللاعبين الحاليين على منح المدرب تشافي هيرنانديز الإضافة المطلوبة.
 
وأشارت الصحفية إلى أن ألفاريز يحظى باهتمام العديد من الأندية هذا الموسم، وعلى رأسها ريال مدريد، كما أن اللاعب يخطط للانتقال إلى أوروبا فى الشتاء المقبل، وسعره المتوقع للصفقة سيكون 12 مليون يورو.
 
ونجح المهاجم الأوروجويانى فى تسجيل 23 هدفًا خلال 40 مباراة مع فريقه هذا الموسم، كما كان هدافًا لبطولة كوبا سودأمريكانا برصيد 10 أهداف.
 
وينتظر برشلونة الإسباني معرفة منافسه المباشر فى الدور الفاصل المؤهل إلى دور الـ 16 من الدوري الأوروبي، خلال القرعة التي سوف تجرى الاثنين المقبل، فى الثانية ظهرا، بعد أن ودع بطولة دورى أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 20 عاما.
 
وفشل برشلونة في تخطى مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا، بعد احتلاله المركز الثالث في المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط خلف كل من بايرن ميونخ 18 نقطة وبنفيكا البرتغالى 8 نقاط، ليتحول للعب في الدوري الأوروبي للمرة الأولى منذ موسم 2000 – 2001.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة