سكارليت جوهانسون تتغزل فى زوجها بتلك النظرات.. اعرف الحكاية

الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021 11:40 ص
سكارليت جوهانسون تتغزل فى زوجها بتلك النظرات.. اعرف الحكاية سكارليت جوهانسون
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن سكارليت جوهانسون تحظى بأفضل فترات حياتها الرومانسية بصحبة زوجها كولين جوست، مثلما انعكس خلال الصور التى نشرت للثنائى معاً مؤخراً من أحد المناسبات الرسمية أثناء حضورهما فى مركز كينيدى، فوفقاً للتقارير العالمية لم تخفى سكارليت نظرات الحب والإعجاب بزوجها فى كل مرة يتم التقاط فيها صور لهما، بعدما بدا علامات التغزل فيه بصورة أثارت الحسد عليه لما له من مكانة لدى قلب واحدة من أجل الممثلات حول العالم.

سكارليت جوهانسون مع كولين جوست
سكارليت جوهانسون مع كولين جوست

على جانب آخر يبدو أن أزمة سكارليت جوهانسون وشركة ديزنى انتهت بصورة كاملة بعدما وصلت إلى ساحات المحاكم ومقاضاة النجمة الشهيرة للشركة بالإضافة لطلب تعويض مالى ضخم وصل لـ100 مليون دولار بعدما عرضت الشركة الفيلم فى المنصات دون التعاقد معها على ذلك.

سكارليت جوهانسون وكولين جوست
سكارليت جوهانسون وكولين جوست

موقع ديلى ميل وخلال تقرير أكد أن النجمة الشهيرة ورغم تلك الأزمات إلا أنها لا  تزال محافظة على علاقتها بود مع رئيس الشركة، والدلالة على ذلك تحضيرهما حالياً بصورة سرية لفيلم جديد يعلن عنه قريبًا.

نظرات سكارليت جوهانسون
نظرات سكارليت جوهانسون

وأضاف التقرير أنه ورغم حل الأزمة الشهر الماضى بدفع ديزنى مبلغا كبيرا لـ سكارليت جوهانسون لتسوية النزاع، إلا أنه لم يتوقع أحد أن يتطور الأمر لعملها مع الشركة بسرعة، بعدما أعلن الموقع عن اتفاقهم بشكل مبدئى على فيلم جديد بانتاج ضخم يعلنا به انتهاء الأزمة تماماً وعدم وجود أى آثار لها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة