أكرم القصاص - علا الشافعي

اعتقال رجل فى الهند بتهمة سرقة ساعة مارادونا.. اعرف التفاصيل

الأحد، 12 ديسمبر 2021 10:13 ص
اعتقال رجل فى الهند بتهمة سرقة ساعة مارادونا.. اعرف التفاصيل مارادونا
فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت الشرطة الهندية أنها استعادت ساعة مملوكة لأسطورة كرة القدم دييجو أرماندو مارادونا، وقامت باعتقال المشتبه به بتهمة السرقة لهذه القطعة المحدودة الإصدار، وفقا لصحيفة "انفوباى" الأرجنتينية.

وأشارت الصحيفة إلى أن المتهم يدعى وازيد حسين ويبلغ من العمر 37 عاما وكان يعمل حارس أمن لشركة لها صلة بمارادونا فى الامارات، وتم القبض عليه، حيث استعاد هذه الساعة من العلامة التجارية السويسرية، وهي نسخة محدودة تقدر قيمتها بحوالي 26500 دولار أمريكي.

المتهم بسرقة ساعة مارادونا
المتهم بسرقة ساعة مارادونا

وتتكون الساعة من 330 قطعة مجمعة يدويا، وتحتوي على صورة لمارادونا محفورة في الأسفل، إضافة إلى توقيعه وقميصه رقم 10 وهو من أبرز ما يميز النجم الأرجنتيني.

وقال راكيش روشان، مدير شرطة مدينة سيفاساجار "على الرغم من وجود العديد من الساعات المحدودة الإصدار، إلا أن هذه الساعة مخصصة لمارادونا.

ساعة مارادونا
ساعة مارادونا

وفي إطار تعاون دولي ، نسقت شرطة آسام مع شرطة دبي من خلال هيئة التعليم الفيدرالية الهندية (LEA) لاستعادة ساعة مارادونا التراثية، وقال هيمانتا بيسوا سارما ، وزير ولاية آسام ، على حسابه الرسمي على تويتر: "يتم اتخاذ إجراءات المتابعة القانونية".

سرقة ساعة مارادونا
سرقة ساعة مارادونا


وتوفى مارادونا فى 25 نوفمبر عام 2020 ، ويتم الحقيق الآن فى سبب وفاته، حيث تم اتهام 7 من فريقه الطبى الذى كان مسئول عن علاجه فى الفترة التى كان يقضيها فى منزل تيجرى بعد إجراؤه عملية فى المخ، وذلك بتهمة الاهمال الذى أدى إلى الموت.

 

 


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة